طالع حصيلة حوادث احتفالات نتائج الثانوية العامة بالضفة المحتلة

الضفة الغربية – مصدر الإخبارية

نشرت العلاقات العامة بالشرطة الفلسطينية، صباح الأحد، حصيلة حوادث احتفالات نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 في محافظات الضفة الغربية.

وأفاد الناطق باسم الشرطة الفلسطينية العقيد لؤي ارزيقات، بأن احتفالات نتائج الثانوية العامة، أسفرت عن ست إصابات وصلت إلى المستشفيات لتلقي العلاج ومتابعة حالتها الصحية.

ولفت إلى أنه عند الساعة 08:23 مساءً، أُدخل إلى مشفى ثابت الحكومي طفل 14 عاماً جراء إصابته في اليد أثناء عبثة في الألعاب النارية احتفالا بنتائج الثانوية العامة في مدينة طولكرم.

وعند الساعة 10:02 مساءً، أُصيب طفل يبلغ من العُمر 13 عاماً بعيار ناري طائش بالقدم أثناء الاحتفال بنتائج الثانوية العامة في يطا جنوب الخليل.

وعند الساعة 11:15 مساءً، أُصيب شاب 18 عاماً بعيار ناري طائش بالكتف أثناء الاحتفال بنتائج الثانوية العامة في يطا جنوب الخليل بالضفة الغربية، وقبلها بربع ساعة وصل إلى المشفى الحكومي في جنين شاب 28 عاماً مصاب بعيار ناري طائش بالفخذ الأيمن خلال الاحتفال بنتائج الثانوية العامة أثناء تواجده في مقهى داخل مخيم جنين.

وعند الساعة 11:02 مساءً أُصيبت سيدة 32 عاما بعيار ناري طائش بالظهر بسبب احتفالات الثانوية العامة ببلدة إذنا غرب الخليل، وعند الساعة 11:52 مساءً وصل لمشفى رفيديا طفل 15عامأً من محافظة قلقيلية مُصاب بالعين اليسرى جراء إطلاق ألعاب نارية.

وكانت وزارة التربية والتعليم، أعلنت صباح أمس السبت، نتائج الثانوية العامة في جميع محافظات الوطن.

أقرأ أيضًا: التعليم تعلن إجراءات عملية التسجيل للدور الثاني في الثانوية العامة العامة