طقس فلسطين: أجواء حارة ولا تغير على درجات الحرارة

رام الله – مصدر الإخبارية

توقع طقس فلسطين، اليوم الخميس 21-7-2022، أن يكون الجو حارًا، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح تكون شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشار طقس فلسطين، إلى أن الجو يكون هذه الليلة لطيفًا في المناطق الجبلية دافئًا نسبيًا في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما الجمعة 2022/07/22، فيكون الجو حارًا، و يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح تكون غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم السبت، 23-7-2022، فيكون الجو حارًا، و ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والأحد 2022/07/24، يكون الجو حارًا، و ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح تكون غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، من التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصة أثناء ساعات الذروة ما بين الساعة الحادية عشره والساعة الرابعة عصراً، إلى جانب الحذر من إشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافة.

أقرأ أيضًا: مختصون لمصدر: مقبلون على موجة حر شديدة وهذه نصائحنا للمواطنين