اللجنة المركزية لفتح تُعلن تأييدها ودعمها لمواقف القيادة الفلسطينية

رام الله – مصدر الإخبارية

أعربت اللجنة المركزية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح”، عن تأييدها ودعمها الكامل للموقف الفلسطيني الواضح والصريح الذي أعلن عنه الرئيس الفلسطيني محمود عباس، خلال لقائه الرئيس الأميركي جو بايدن في بيت لحم الأسبوع الماضي.

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته اللجنة المركزية لحركة فتح، مساء اليوم الثلاثاء، في مكتب نائب رئيس الحركة محمود العالول، مضيفةً، “ناقشنا عدداً من القضايا المتعلقة بالأوضاع الداخلية للحركة، واتخذنا جملة من القرارات الهادفة لتصويب الوضع التنظيمي واستنهاض قدرات الحركة في الظروف الدقيقة التي تمر بها قضيتنا الوطنية”.

وأكدت اللجنة المركزية استمرار اجتماعاتها انطلاقًا بما تم الاتفاق عليه حول آليات توقيت تنفيذ قرارات المجلس المركزي، حيث جرى تقييم بحث السُبل الكفيلة بمواجهة المرحلة المقبلة لتحقيق أهداف شعبنا في الحرية والاستقلال وإقامة دولته المستقلة على حدود العام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.

وأبرقت “المركزية” بالتحية إلى الأسرى البواسل في سجون الاحتلال، لافتةً إلى أن قضيتهم هي القضية المركزية للشعب الفلسطيني، ولن تقبل المساس بهم أو بحقوقهم مهما كانت الصعوبات والضغوط.

كما حيّت اللجنة المركزية لحركة فتح، صمود أبناء شعبنا في مختلف أماكن الوطن، وتصديهم لقوات الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين والمتطرفين منهم، مشددة على ضرورة مشاركة الجميع في المقاومة الشعبية السلمية كخيار استراتيجي لمواجهة التصعيد الاسرائيلي الخطير ضد شعبنا ومقدساته الإسلامية والمسيحية.

أقرأ أيضًا: اللجنة المركزية لحركة فتح تعقد اجتماعًا بحضور الرئيس محمود عباس