ما حقيقة تصريحات ياسمين صبري أن الزواج سم قاتل؟

فن – مصدر الإخبارية

تساءل كثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن حقيقة التصريحات المنسوبة للفنانة المصرية ياسمين صبري بقولها، “إن الزواج سم قاتل”.

بعد تحقق شبكة مصدر الإخبارية عن حقيقة التصريحات المنسوبة للنجمة ياسمين صبري، تبين وجود التباس لدى كثيرين من المتابعين والجمهور، حيث أن حقيقة الأمر تعود إلى تعاقد النجمة “ياسمين صبري” مع احدى شركات الانتاج على بطولة مسلسل جديد تحت عنوان “الزواج سم قاتل”.

وسيُعرض ضمن الموسم الرمضاني المقبل، وسيتناول قضايا المرأة وعلاقتها بالرجل وقضايا الارتباط والانفصال وهو ما تعرضت له النجمة المصرية خلال الشهرين الماضيين بعد انفصالها عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وفي التفاصيل، فقد بدأت الفنانة ياسمين صبري في مراجعة سيناريو المسلسل، برفقة المخرجة ياسمين أحمد كامل؛ للوقوف على الكوادر الأولى لمسلسلها الجديد بعد غياب عامين عن الدراما الرمضانية، حيث تُرشح المخرجة أبطال المسلسل المشاركين في العمل؛ تمهيداً لبدء التصوير، بداية شهر تشرين الأول/ أكتوبر المقبل.

وكانت الفنانة ياسمين صبري، اعتذرت عن بطولة مسلسل (الشادر) والذي كان مقرراً عرضه خلال الصيف الحالي على إحدى المنصات الرسمية، وذكر المخرج سامح عبد العزيز، أنه استبعد ياسمين صبري من المسلسل؛ لعدم ملاءمتها للدور، ويجري البحث عن فنانة أخرى، وفق قوله.

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال ياسمين صبري، كان مسلسل (فرصة تانية)، والذي عُرض خلال شهر رمضان عام 2020، ولاقى رواجًا كبيرًا بين جمهورها ومتابعيها.

أقرأ أيضًا: ياسمين صبري تزداد جمالًا بعد الانفصال