كريستيانو رونالدو والرحيل عن اليونايتد.. 6 وجهات محتملة والبايرن أكثر ما يجذبه

وكالات – مصدر الإخبارية 

كشفت صحيفة “تايمز” البريطانية عن رغبة كريستيانو رونالدو بالرحيل عن مانشستر يونايتد، وأنه أخبر النادي بهذا الأمر، ما وضع أندية أوروبا في “تأهب” للتعاقد مع أسطورة البرتغال.

وبرزت عدة أندية أوروبية معلنة مبدية رغبتها بضم النجم البرتغالي في حال رحيله عن مانشستر يونايتد، وفق ما أوردت تقارير صحفية خلال يونيو الماضي.

وفي التفاصيل، كشف موقع “ذا أتليتك” الأسبوع الماضي، عن اجتماع سري جمع مالك تشلسي الجديد، الملياردير تود بويلي، ووكيل أعمال رونالدو جورجي مينديز.

وبدأ بويلي بالتحرك للتعاقد مع نجوم كبار، وكان أول المرشحين رونالدو، لملئ الفراغ الذي تركه رحيل المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو.

ونشرت عديد من الصحف الإسبانية تقارير حول رغبة بايرن ميونيخ الألماني بالتوقيع مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قبل أن يخرج المدير الرياضي للعملاق الألماني ليعلق حول الموقف.

ونفى المدير الرياضي لبايرن ميونيخ، حسن صالحميدزيتش، الأخبار التي تربط الفريق برونالدو.

وأشارت صحيفة تايمز إلى أن بايرن ميونيخ يفكر بضم رونالدو جدياً، في حال انتهت أزمة روبرت ليفاندوفسكي برحيله عن النادي البافاري.

وتعتبر فكرة الانتقال إلى بايرن ميونيخ الأكثر جاذبية بالنسبة للنجم البرتغالي، لأن الفريق يعد من بين الأقوى في أوروبا، وحلم تحقيقه لقب دوري أبطال أوروبا مرة أخيرة، هو الأكثر “منطقية” في ميونيخ.

وذكرت صحيفة “لا غازيتا ديلو سبورت” أن مينديز عرض فرصة التعاقد مع موكله رونالدو على نادي روما الإيطالي والمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وتكمن المشكلة الأساسية في روما عدم مشاركة الفريق في دوري أبطال أوروبا، حيث سيحرم النجم البرتغالي من بطولته المفضلة.

والانتقال التاريخي قد يحدث حال انتقال رونالدو إلى باري سسان جيرمان ولعبه بجوار الأرجنتيني ليونيل ميسي المنافس والغريم التقليدي للدون.

لكن باريس سان جيرمان لم يبدي اهتماماً برونالدو حتى الآن، لكنه الأكثر قدرة بين الأندية السابقة، على تحمل تكاليف راتب رونالدو الضخم.

وفي تصريحات سابقة، أشار النجم البرتغالي إلى رغبته باللعب مع فريقه “الأم”، سبورتنغ لشبونة، لينهي هناك مسيرته، يوما ما.

ومع أن الأمر مستبعد الآن، إلا أن عودة رونالدو للبرتغال قد تكون خيارا “ممكنا”، خاصة وأن اللاعب يبلغ من العمر 37 عاما.

اقرأ/ي أيضاً: كريستيانو رونالدو يوقع عقد رعاية مع منصة بينانس للتشفير