محمد نور: حسن شاكوش على طبيعته وسأتجه للغناء الشعبي

وكالات- مصدر الإخبارية

عقب الفنان المصري محمد نور على أزمة حسن شاكوش، التي أثارت جدلًا واسعًا خلال الأيام الأخيرة؛ بعد تصريحاته أن لحن أغنية “حاجة مستخبية” للفنان محمد حماقي مسروقة.

وقال نور، خلال حواره مع “القاهرة 24”: “حسن شاكوش طيب جدًا، وعلى طبيعته، ماتقولُّوش مين شتمك؛ عشان تاخد منه الكلام، ما تستفزوش وتخليه يعمل حاجة هو مش عاوز يعملها”.

وأكد أنه يحب اللون الشعبي في الغناء، ولكن لديه بعض التحفظات على الألفاظ الخارجة، مشيرًا إلى أنه سيفاجئ جمهوره قريبًا، بأغنية شعبي، من فيلمه القادم: الحب بتفاصيله، ومن المقرر طرحه قريبًا.

ويقدم محمد نور، في فيلم الحب بتفاصيله، عددًا من الأغنيات، منها: شوفت القمر.

وأعرب محمد نور عن سعادته بتقديم الفيلم، معتبرًا إياه عمل قريب من قلبه؛ لأن الشخصية التي يقدمها فيه، قريبة من شخصيته الحقيقية، حيث تدور أحداث العمل في إطار كوميدي رومانسي.

ويضم الفيلم عددًا كبيرًا من الفنانين، أبرزهم، علاء مرسي، أحمد بجة، كريم الحسيني، محمد غنيم، مصطفى عباس، محمد نور، ملك قورة، ناردين عبد السلام، مصطفى أبو سريع، كاريمان، دينا هلال ومن الأطفال أبرزهم، أدهم حسن وعمر نور، ويحل عدد من ضيوف الشرف على العمل، ومنهم، مادلين طبر، رزان المغربي، مصطفى قمر، ميساء عطا الله، إسراء نصير، من إنتاج شاكر بن يحمد وهيثم حسن، ومن تأليف محمد مختار وكريم الحسيني ومحمد السباعي، والعمل من إخراج محمد حمدي.

اقرأ/ي أيضًا: بأغنية تحيا مصر.. لطيفة تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو