قيادة الجبهة الشعبية تستقبل مسؤولي القيادة العامة في بيروت

وكالات- مصدر الإخبارية

استقبل نائب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القائد جميل مزهر وأعضاء في المكتب السياسي في مقر إقامتهم في العاصمة اللبنانية بيروت الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين – القيادة العامة طلال ناجي ونائبه خالد جبريل وعضو المكتب السياسي مسؤول الاعلام أنور رجا.

وتشاور المسؤولون الفلسطينيون في مجمل التطورات الراهنة، كما قدم ناجي التهنئة للنائب الأمين وجميع أعضاء وكوادر الجبهة بإنجاز المؤتمر الوطني الثامن للجبهة، وبالثقة التي أولاها لهم المؤتمر.

وعبّر تقديره لقدرة الجبهة على انجاز المؤتمر بإرادة جبهاوية قَدمّت مَثّلاً وقدوةَ على كافة المجالات، ولحرص الجبهة على الوفاء لرموزها التاريخيين وحفظ رمزيتهم وحكمتهم، بما يُعزز قدرة الهيئات على المزج الإبداعي ما بين الخبرة والالتزام بالنظام.

وفي الاجتماع بحث الجميع تطورات القضية الفلسطينية، ومن بينها سُبل تعزيز العلاقات الثنائية والنضال المشترك بما يحفظ لشعبنا مؤسساته الوطنية، ويستعيد وحدتها على أسس وطنية مقاومة للاحتلال الصهيوني، وعلى أسس ديمقراطية تُحقق الشراكة الوطنية والتعددية الديمقراطية وعدالة التمثيل.

وشددا على رفضهما أية اصطفافات في إدارة الشأن الداخلي الفلسطيني تعمل على الحد من قدرة شعبنا على تجميع طاقاته، مُشددين على أن هذا هو جوهر نظرة الجبهتين للدور الوطني وللعلاقات الوطنية، خصوصاً وأن أي اصطفافات ستضر بالعلاقات الوطنية التكاملية، وستعزز حالة الانقسام وتُسّعر من أدواته.

وأكدا على ضرورة استثمار كل الوسائل التي تساهم في تعزيز صمود شعبنا في مواجهة الإرهاب الاستيطاني الصهيوني، وخاصة شعبنا في مدينة القدس الذين يواصلون معركة الدفاع عن المقدسات والهوية والوجود.

وأوضحا أهمية تمليك شعبنا كل الأدوات النضالية الهادفة للتصدي للاحتلال، مع تجنيبهم أي صراعات أو تناقضات داخلية، مؤكدين أن هذه المواقف يجب ان تجمع ولا تفرق، وأن أي أداة كفاحية يجب أن تُجنبّ شعبنا الصراع على السلطة أو القيادة.