الأردن: انتحار قاتل الطالبة إيمان إرشيد بعد محاصرته من قوات الأمن

وكالات – مصدر الإخبارية

أفادت وسائل إعلام بانتحار قاتل الطالبة إيمان إرشيد بعد تحديد الأمن العام مكانه، مساء اليوم الأحد، ومحاصرته من قبل رجال الأمن حيث أطلق النار على نفسه.

وأوردت التقارير عن مصدر أمني أن قاتل إيمان إرشيد لقي حتفه بعد انتحاره، وذلك بعد أيام من استمرار عمل الجهات الأمنية في البحث عنه.

وفي وقت سابق أعل الناطق باسم مديرية الأمن أنه تم تحديد هوية القاتل، وأنه “خطط لجريمته وحاول قدر الإمكان إخفاء هويته وأثره عبر أساليب مضللة”.

وتابع أنه “جرت مداهمة منزله وعدة مواقع، ولم يعثر عليه هناك، وما زال البحث عنه جارياً”ً.

والخميس الماضي، أطلق القاتل 6 رصاصات على الطالبة إيمان إرشيد (21 عاماً)، داخل حرم جامعة العلوم التطبيقية الأردنية، ثم لاذ بالفرار من موقع الجريمة.

وبحسب بيان لمديرية الأمن العام الأردنية حينها، فإن الفتاة “أسعفت إلى المستشفى بحالة سيئة، ولاذ الفاعل بالفرار وبوشرت التحقيقات لتحديد هويته وإلقاء القبض عليه”، ولاحقا فارقت الفتاة الحياة متأثرة بإصابتها.

وطالب الشارع الأردني وعائلة الضحية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع إخبارية محلية، بإنزال القصاص العادل بالجاني، الذي كان سيواجه في حال إلقاء القبض عليه تهمة القتل العمد، التي تصل عقوبتها إلى الإعدام شنقا.

كما أصدرت جامعة العلوم التطبيقية بياناً قالت فيه: “بقلوب يعتصرها الألم ومؤمنة بقضاء الله وقدره تنعى الجامعة طالبتها إيمان إرشيد”، متعهدة بـ”الملاحقة القضائية لكل من تسبب بهذا الحادث المؤلم حتى ينال القصاص العادل على جريمته البشعة”.

اقرأ أيضاً: قضية نيرة أشرف.. جنايات المنصورة تعقد أولى جلسات محاكمة المتهم