جريمة بشعة.. التفاصيل الكاملة لمقتل طالبة في جامعة المنصورة على يد زميلها

وكالات – مصدر الإخبارية

هزت جريمة بشعة مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد مقتل طالبة في جامعة المنصورة بمحافظة الدقهلية على يد زميلها بسلاح أبيض أمام أنظار المارة، لحظة دخولها من بوابة الجامعة.

في التفاصيل، قالت صحيفة الوطن المصرية إن السلطات الأمنية تحقق في جريمة بشعة شهدتها مدينة المنصورة ظهر اليوم، إذ فارقت الحياة طالبة في كلية الآداب بجامعة المنصورة تدعى نيرة أشرف محمد، على يد زميلها في ذات الكلية.

وأوضحت الصحيفة أن الحادث وقع على مرأى من مئات الناس، إذ نفّذ القاتل جريمته في الشارع، واستطاع المارة الإمساك به قبل أن يلوذ بالفرار، وسلموه للسلطات الأمنية التي تولت التحقيق في الحادث.

ولفتت إلى أن المجرم يدعى محمد عادل إسماعيل عوض الله، من مواليد مدينة المحلة بمحافظة الغربية، ويبلغ من العمر 21 سنة، وهو طالب في كلية الآداب بجامعة المنصورة.

وأوردت عن مصدر أن المتهم بقتل طالبة جامعة المنصورة صحيفته الجنائية سليمة، ولم تسجل ضده أي سابقة.

وتابعت أن كل ما ورد حتى الآن هو وصف من شهود عيان للواقعة، إذ كان القاتل وضحيته من نفس المدينة ويدرسان في نفس الكلية، وجمعتهما رفقة طويلة، ووقت الحادث كانا معاً في المواصلات، ثم نزلا أمام الجامعة.

ووفق الشهود، بعد أن نزل الزميلين أمام الجامعة وقعت مشادة كلامية بينهما انتهت بأن أخرج المتهم سلاحاً أبيض وطعنها عدة طعنات حتى سقطت، ثم أحدث جرحاً في رقبتها وتركها غارقة في دمائها وتم تسليمه للسطات الأمنية، التي باشرت التحقيق على الفور ونقلت جثمان الضحية إلى المشرحة.

اقرأ أيضاً: بسبب ابنة شقيقتها.. بدرية طلبة تتعرض للتهديد بالقتل