تعرف/ي على الأسئلة المتوقعة في اختبار اللغة الإنجليزية المقبل توجيهي 2022

غزة – مصدر الإخبارية

يحرص طلبة الثانوية العامة “التوجيهي” العام الجاري، على تحقيق أعلى الدرجات في المباحث التي يُقدمونها لليوم الثالث على التوالي، رغم جملة المعيقات والتحديات المفروضة عليهم والمتمثلة في ارتفاع درجات الحرارة نتيجة الأجواء الحارة، وانقطاع التيار الكهربائي لساعاتٍ طويلة، ونقص المستلزمات المدرسة من كراسات وغيرها نتيجة سوء الأوضاع الاقتصادية للمواطنين.

شبكة مصدر الإخبارية، تُفرد لطلبة الثانوية العامة نافذة صغيرة، لنشر الأسئلة المتوقعة في اختبار اللغة الإنجليزية، والمقرر تقديمه يوم الاثنين المقبل في كافة محافظات الوطن الشمالية “الضفة الغربية”، الجنوبية “قطاع غزة”.

حيث سيتمكن الطلاب من اجتياز الاختبار المقرر بكل سهولة ويُسر، ما يتطلب جهدًا كبيرًا للتركيز على ما سيتم طرحه في سياق التقرير الآتي، لتحقيق أعلى النتائج ونيل درجة التفوق.

أقرأ أيضًا: عواد يتحدث حول امتحان الفيزياء وآلية تصحيحه

وبحسب وزارة التربية والتعليم، فإن امتحان اللغة الإنجليزية توجيهي 2022 سيكون مقسمًا الى قسمين، حيث يؤدي طلبة الفرعين الأدبي والعلمي امتحان الإنجليزي الورقة الأولى يوم الاثنين القادم، فيما يستكمل طلبة الفرع الأدبي امتحان اللغة الإنجليزية الورقة الثانية يوم الأربعاء، وسيُؤدي طلبة الفرع العلمي امتحان الاحياء في الوقت ذاته.

جدير بالذكر أن ما يزيد عن 87 ألف طالب وطالبة، تقدموا لامتحانات الثانوية العامة توجيهي 2022 في كل محافظات قطاع غزة والضفة الغربية والقدس والمدارس الفلسطينية في الخارج، في ظل أجواء من الترقب والتوتر، ما يستوجب العمل على ضبط النفس والاتزان لتحقيق أعلى النتائج.

توجيهي 2022
توجيهي 2022
توجيهي 2022
توجيهي 2022
توجيهي 2022
توجيهي 2022
توجيهي 2022
توجيهي 2022
توجيهي 2022
توجيهي 2022

وفيما يلي الأسئلة المتوقعة في اختبار اللغة الإنجليزية، مع تمنياتنا لطلبة الثانوية العامة بالتوفيق والنجاح.