تصريح علني.. ماني يحسم مصيره مع ليفربول بهذه الكلمات

وكالات – مصدر الإخبارية

في أول تصريح علني له منذ انتشار أنباء نية الرحيل عن نادي ليفربول التي شاعت طوال الأيام الأخيرة، أعطى النجم السنغالي ساديو ماني أول إشارة لنيته الواضحة هذا الصيف.

وقال ماني في مؤتمر صحفي لمنتخب السنغال: “مثل الجميع أنا أستخدم مواقع التواصل الاجتماعي وأراقب تعليقات الجماهير، 60 إلى 70 بالمئة من السنغاليين يريدون رحيلي عن ليفربول”.

وتابع: “سأفعل ما يريدون، سنرى قريباً، لا تستعجلوا سنراقب كل شيء معاً”.

جاء ذلك حينما طُرح على ماني رغبة الجمهور السنغالي منه بالرحيل عن ليفربول الإنجليزي والانتقال لنادٍ آخر، فجاء الرد مفاجئاً، ليعني في مجمله عزم الرحيل ونهاية مشواره مع الفريق بعد 6 مواسم.

في المقابل، تحدثت تقارير صحفية عن عزم بايرن ميونيخ الألماني التعاقد مع ماني في أسرع وقت ممكن، حيث تواصلت إدارة الفريق بالفعل مع اللاعب السنغالي.

وبحسب التقارير فإن بايرن ميونيخ مستعد لمنح ماني 20 مليون يورو سنوياً، أي قرابة 3 أضعاف راتبه الحالي مع ليفربول، والذي يصل إلى 7.2 مليون يورو سنوياً.

في حين تبقى القضية الأهم، اتفاق ليفربول مع بايرن ميونيخ حول قيمة الانتقال، التي قد تتراوح ما بين 30 إلى 50 مليون يورو.

وبعد هزيمة مُنّي بها أمام ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا، كشفت تقارير إعلامية أن ليفربول يواجه احتمالية مغادرة أكثر من عشرة لاعبين من صفوفه هذا الصيف.

وقالت صحيفة “ميرور” البريطانية إنه بإمكان 13 لاعباً مغادرة ليفربول خلال الأشهر الثلاثة المقبلة، وسط شائعات عن رحيل ساديو ماني.