ما هي أخر تطورات الحالة الصحية للفنان عمرو عبد العزيز؟

وكالات- مصدر الإخبارية

تحدث الفنان المصري عمرو عبد العزيز، عن أخر تطورات حالته الصحية، بعد خضوعه لعملية جراحية الثلاثاء الماضي، الذي وافق 24 من الشهر الجاري، مطالبًا الجميع بالدعاء له بالشفاء العاجل، حتى يمر من أزمته على خير.

وتحدث عمرو عبد العزيز، عن آخر تطورات حالته لصحية، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، قائلًا: “الحمد لله أنا تمام جدًا، حالتي الصحية تحسنت بشكل كبير، وغادرت المستشفى، وحاليًا أقيم في المنزل، الحمد لله أنا في نعمة وفضل كبير من ربنا، شكرًا لكل من تواصل معي”.

وشكر جميع جمهوره ومحبيه، الذين حرصوا على الاطمئنان على حالته الصحية، معبرًا عن سعادته الكبيرة بكمية الرسائل والتعليقات التي تلقاها، من كل محبيه على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان أعلن عمرو عبد العزيز خضوعه لعملية جراحية في الأيام الماضية، لكنه لم يفصح عن تفاصيل هذه العملية، حيث اكتفى بنشر صورة له، داخل غرفته بأحد المستشفيات قبل خضوعه للعملية بدقائق، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وعلق عليها: “صباح الخير.. عملية صغنونة كده، إن شاء الله تعدي على خير، دعواتكم لي بالشفاء العاجل”.

وفي سياق آخر، شارك عمرو عبد العزيز أخيرًا في مسرحية أبو العربي، التي تعاون فيها مع الفنان هاني رمزي، حجاج عبد العظيم، داليا البحيري، أحمد فتحي ومحمد جمعة.

اقرأ/ي أيضًا: ما حقيقة وفاة الفنان رشوان توفيق؟