ما حقيقة اعتزال فاطمة الأنصاري مواقع التواصل الاجتماعي؟

وكالات- مصدر الإخبارية

أكّدت الفاشينيستا السعودية أمل الأنصاري، أنّ شقيقتها البلوجر فاطمة الشهيرة بشبيهة الفنانة اللبنانية نادين نجيم، لم تعتزل مواقع التواصل الاجتماعي.

واستهجنت أمل، في ردها على متابعة عبر حسابها في ”سناب شات“، تداول الشائعة، مشددًة على أنها ليست صحيحة، وحثت إلى ضرورة أخذ الأخبار منهن فقط، والتوقف عن تداول الشائعات.

وكانت متابعة هنأت أمل باعتزال شقيقتها فاطمة الأنصاري، ملمحة إلى أمنيتها في اعتزال أمل كذلك؛ ما دفعها لنفي خبر الاعتزال شقيقتها.

وكتبت الأنصاري في ردها على المتابعة ”وش مبروك عليه حبيبتي! جميع ما ورد غير صحيح، هل سمعتوا أحد فينا؟ يا ليت يا حبيبتي تخفون علينا ضغط وبلاش تأليف مواضيع لأنه فعلا تعبنا“.

ولم تكشف أمل الأنصاري عن سبب توقف فاطمة عن النشر في حسابها في ”سناب شات“، بينما لم تعلق شقيقتهما مريم الأنصاري التي تم تداول الشائعة باسمها على ما تم تداوله.

وأمس الأربعاء، نشر عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خبراً، يفيد باعتزال البلوجر السعودية فاطمة الأنصاري، الشهيرة بشبيهة الفنانة اللبنانية نادين نجيم.

كما تداول رواد مواقع التواصل محادثات منسوبة جاء فيها أن شقيقتي فاطمة حاولتا إقناعها بالتراجع عن قرارها، إلا أنها رفضت وأصرت عليه، دون الكشف عن أسبابه.

وغابت فاطمة الأنصاري بالفعل عن حسابها في ”سناب شات“، وبحسب متابعين فإنها غائبة عن الحساب منذ أيام.

يذكر أن فاطمة الأنصاري كانت متزوجة من المشهور الكويتي يعقوب بوشهري، إذ عُقد قرانهما منتصف العام الماضي، ولم يستمر زواجهما طويلا، إذ أعلنت في تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي، انفصالها رسميّا عنه دون كشف الأسباب.

اقرأ/ي أيضًا: شبيهة نادين نجيم تعتزل وسائل التواصل الاجتماعي