النخالة يتصل بوالد الدبعي ويشيد بتضحيات العائلة

وكالات-مصدر الإخبارية

هاتف زياد النخالة الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، محمد الدبعي والد المجاهد محمود الدبعي الذي اعتقلته قوات الاحتلال بعد ساعات من الاشتباك المسلح معها وقصف بيتهم بالصواريخ في جنين.

وحيّا النخالة صمود وبسالة المجاهد محمود أحد أبطال كتيبة جنين، معربا عن فخر حركة الجهاد وقيادتها بهذا المجاهد البطل الذي تحدى ترسانة الاحتلال وإجرامه.

وقدم الأمين العام النخالة التهاني لوالد الأسير الدبعي بعد خروجهم سالمين من هذا الاعتداء الصهيوني الغاشم، مؤكداً أن صمودهم هو فخر وعزة لشعبنا وأمتنا وأن جنين ومخيمها اليوم أثبتوا للعالم هشاشة هذا الكيان.

وأكد الأمين العام في اتصاله وقوف الحركة مع العائلة الكريمة ومساندتها، مشيدا بصمودهم وثباتهم وتضحياتهم الكبيرة على طريق النصر والحرية.

من جانبه شكر السيد محمد الدبعي والد المجاهد محمود الدبعي ابن كتيبة جنين، معبراً عن سعادته وفخره باتصال الأمين العام لحركة الجهاد ووقوفه معهم في هذا الموقف.

وأعرب السيد الدبعي عن اهتمامه بهم وتواصله معهم، مقدماً بيته فداء للوطن ولكل مجاهد حر من أبناء شعبنا وللمقاومة.

اقرأ/ي أيضا: سرايا القدس تتوعد الاحتلال وتحمله مسؤولية حياة المقاوم الدبعي

وقصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم، منزلا في مخيم جنين، بقذائف “الإنيرجا”، بعد محاصرة منذ ساعات الصباح، وأصابت ثلاثة شبان برصاص، خلال مواجهات في مخيم جنين.

وذكرت مصادر محلية،  أن قوات الاحتلال اقتحمت المخيم، وحاصرت  المنزل الذي يتحصن به المطارد محمود الدبعي بـ  جنين ، وقصفته بالقذائف، ونشرت القناصة في عدة مواقع وعلى أسطح المنازل، وسط مواجهات عنيفة ومستمرة أطلقت خلال قوات الاحتلال الرصاص الحي باتجاه المواطنين، ما أدى لإصابة ثلاثة شبان خلال الاقتحام.

أكدت مصادر فلسطينية، أنّ قوات الاحتلال اقتحمت مخيم جنين صباح اليوم الجمعة، وسط اشتباكات مسلحة مع جنود الاحتلال.

وأشارت المصادر، إلى أن مقاومون فلسطينيون اشتبكوا مع القوات المقتحمة للمخيم وسط إطلاق نار كثيف.

وأكدت المصادر، إصابة شاب برصاص الاحتلال خلال المواجهات المتواصلة في المخيم.