طقس فلسطين: أجواء صافية ومعتدلة مع انخفاض على درجات الحرارة

رام الله – مصدر الإخبارية

توقع طقس فلسطين، أن يكون الجو اليوم الثلاثاء الموافق 10-5-2022، صافيًا ومعتدلاً نهارًا باردًا نسبيًا ليلًا خاصة فوق المناطق الجبلية، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح تكون شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشار إلى أن الجو يكون هذه الليلة باردًا نسبيًا خاصة فوق المناطق الجبلية لطيفًا في بقية المناطق، والرياح تكون شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم غدٍ الأربعاء 11-5-2022، فيكون الجو غائمًا جزئيًا ومعتدلاً نهارا باردا نسبيًا ليلًا خاصة فوق المناطق الجبلية، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وفيما يتعلق بحالة الجو يوم الخميس، أشار طقس فلسطين، إلى أن الجو يكون غائمًا جزئيًا ومعتدلاً نهارًا باردًا نسبيًا ليلًا خاصة فوق المناطق الجبلية، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى حول معدلها السنوي العام، والرياح تكون شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الجمعة 13-5-2022، يكون الجو صافيًا حارًا نسبيًا وجافًا نهارًا دافئًا ليلًا، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح تكون شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.