طقس فلسطين: أجواء غائمة حزئياً إلى صافية وارتفاع على درجات الحرارة

رام الله – مصدر الإخبارية

توقع خبراء طقس فلسطين أن يكون الجو اليوم الأحد، غائماً جزئياً إلى صافٍ ومعتدلاً نهاراً ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وهذه الليلة: يكون الجو بارداً نسبياً خاصة فوق المناطق الجبلية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويم غد الإثنين يكون الجو صافياً حاراً نسبياً وجافاً نهاراً بارداً نسبياً ليلاً خاصة فوق المناطق الجبلية ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

ويوم الثلاثاء، توقع خبراء طقس فلسطين أن يكون الجو صافياً ومعتدلاً نهاراً بارداً نسبياً ليلاً خاصة فوق المناطق الجبلية، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والأربعاء يكون الجو غائماً جزئياً ومعتدلاً نهاراً بارداً نسبياً ليلاً خاصة فوق المناطق الجبلية، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

اقرأ/ي أيضاً: الأرصاد الجوية: لا تغير على درجات الحرارة اليوم وطقس خماسيني الجمعة