الرئيس عباس يستقبل وفدًا من اتحاد أبناء رام الله بالولايات المتحدة

رام الله – مصدر الإخبارية

استقبل الرئيس الفلسطيني محمود عباس، مساء أمس الاثنين، وفدًا من اتحاد أبناء رام الله في الولايات المتحدة الأميركية.

وأطلع الوفد الزائر الرئيس عباس، على النشاطات والفعاليات التي يُنفذها الاتحاد في الولايات المتحدة الأميركية لدعم قضية شعبنا الفلسطيني ونقل تطلعاته في الحرية والاستقلال، وأبرز الخُطط الموضوعة لتقديم الدعم للمشاريع التي تخدم أبناء شعبنا في إطار التعاون مع وزارة الصحة ومؤسسات وطنية أخرى وبلدية رام الله للارتقاء بمستوى الخدمات المُقدمة للمواطنين.

وقدم الوفد، شرحًا وافيًا حول العمل المشترك الذي تقوم عليه جميع المؤسسات الفلسطينية الأميركية بمختلف توجهاتها، في إطار التعاون المشترك لدعم القضية الفلسطينية وتقديم الرواية الفلسطينية للشعب الأميركي.

بدوره أشاد الرئيس محمود عباس، بالجهود الكبيرة والمُهمة التي تقوم بها الجالية الفلسطينية في الولايات المتحدة الأمريكية لإيصال صوت شعبنا الفلسطيني وشرح روايته للعالم.

ودعا الرئيس الفلسطيني، إلى أهمية تعزيز صمود الشعب الفلسطيني على أرضه وفوق ترابه مهما بلغت التحديات، مؤكدًا على التواصل والتعاون الوثيق بين أبناء شعبنا في الداخل وأبناء جالياتنا، بما يعود بالنفع على قضيتنا ونضالنا نحو الحرية والاستقلال.

وهنأ الرئيس أبناء شعبنا بمناسبة حلول عيد الفصح المجيد، متمنيًا عودته على الجميع وقد تحقق السلام والاستقرار في أرض السلام.

كما هنأ الرئيس الفلسطيني محمود عباس، رئيس بلدية رام الله عيسى قيس بمناسبة تسلمه مهام منصبه، مشيدًا بالدور الذي لعبه رئيس البلدية السابق موسى حديد في تطوير المدينة وتقديم الخدمة الأفضل للمواطنين.