الشعبية: سياسة الاحتلال تجاه غزة لن توقف النضال الفلسطيني

غزة- مصدر الإخبارية

أكد عضو اللجنة المركزية في الجبهة “الشعبية” ماهر مزهر، اليوم السبت أن الاحتلال الإسرائيلي وسياساته تجاه قطاع غزة “لن توقف نضال الشعب الفلسطيني”.

وقال مزهر لقناة “الغد”، تعقيبًا على إغلاق حاجز “بيت حانون- إيرز” من قبل الاحتلال واهم هذا الاحتلال إذا اعتقد أنه بتوسيع سياسة التضييقات وتشديد الخناق بحق غزة سيوقف نضال شعبنا أو يكسر عزيمته.

وأشار إلى أن العدو مارس في السابق تضييقات سواء بمنع السولار أو إغلاق البحر أو إغلاق المعابر ولم يحقق أي نتائج، لذا نؤكد أن هذه الإجراءات وغيرها ستذهب أدراج الرياح وشعبنا الفلسطيني عصي على الانكسار.

وشدد على أن “إذ استمرت هذه الإجراءات أو أخذت منحى آخر من التشديد وتضاعفت سيكون لنا في فصائل المقاومة كلمة، ولن نسمح بأي شكل من الأشكال باستمرار محاولات كسر أهلنا وشعبنا عبر تجويعهم وحصارهم”.

وطالب القيادي في الجبهة الشعبية، الاحتلال بالتراجع فورًا عن إجراءاته وإنهاء حصاره لقطاع غزة.

واستطرد: “لأننا بوضوح لن نقف مكتوفي الأيدي أمام ذلك، وعلى العالم أن يتحرك لنصرة الفلسطينيين وإنهاء معاناتهم عبر إنهاء الاحتلال وإجلاءه عن الأرض الفلسطينية”.

وقررت سلطات الاحتلال، صباح اليوم السبت، إغلاق حاجز “إيرز” العسكري، ومنع عمال قطاع غزة من الوصول لأماكن عملهم في الداخل الفلسطيني المحتل 48، بحجة أطلاق صواريخ من القطاع على مستوطنات الغلاف.

اقرأ/ي أيضًا: سلطات الاحتلال تُغلق حاجز ايرز بدءًا من الأحد والسبب!