طالع طقس فلسطين خلال الأيام القادمة

رام الله-مصدر الإخبارية

قالت دائرة الأرصاد الجوية إن طقس فلسطين سيشهد اليوم الخميس ارتفاع طفيف على درجات الحرارة بحيث تكون حول المعدلات السنوية تماماً.

حيث يسود في النهار جو لطيف ومعتدل إلى أبعد حد مع جو شديد الدفء.

أما هذه الليلة فيسود جو منعش إلى بارد نسبي، أما الرياح تكون غربية إلى شمالية غربية.

وأوضحت الأرصاد أن طقس فلسطين لا يطرأ عليه أي تغير يذكر على درجات الحرارة يوم الجمعة، لتبقى حول المعدلات السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام، ويبقى الجو شديد الاعتدال نهاراً ومنعش إلى بارد نسبي في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر، و الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية. 

ويوم السبت المقبل يطرأ ارتفاع طفيف للغاية على درجات الحرارة مع بقاء الجو ربيعياً تماماً وتكون الحرارة ضمن المعدلات السنوية لمثل هذا الوقت من العام ، مع ساعات المساء تعود الأجواء الباردة من جديد بمشيئة الله تعالى. الرياح تكون غربية الى شمالية غربية. والله تعالى أعلى وأعلم.

ويطرأ ارتفاع ملموس بدرجات الحرارة على يوم الأحد، لتصبح أعلى من المعدل السنوي العام بنحو الخمسة درجات مئوية، ويسود خلال النهار جو خماسيني حار نسبياً مع رياح شرقية تمتاز بالجفاف.

 وتغطي السماء كميات كبيرة من السحب العالية جداً، و بالليل يسود جو مائل للبرودة قليلاً خاصة في المناطق الجبلية العالية، أما الرياح تكون شرقية إلى شمالية شرقية.