ربع نهائي أبطال أفريقيا.. القُرعة تسفر عن 3 صدامات عربية خالصة

القاهرة – مصدر الإخبارية 

أسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، التي أجريت اليوم الثلاثاء، في مقر “كاف” في العاصمة المصرية القاهرة عن 3 صدامات عربية خالصة.

ويصطدم الأهلي المصري “حامل اللقب” بالرجاء المغربي في إعادة لمباراة السوبر الإفريقي بنسخته الأخيرة، فيما يلعب وفاق سطيف الجزائري أمام الترجي التونسي.

وأسفرت القرعة عن مواجهة عربية بين شباب بلوزداد الجزائري مع الوداد المغربي، أما المواجهة الرابعة، جمعت بين بترو أتلتيكو الأنجولي مع صن داونز الجنوب إفريقي.

ويتواجه في الدور نصف النهائي الفائز من مباراة الأهلي والرجاء مع المتأهل من لقاء وفاق سطيف والترجي، فيما يلعب الصاعد من مواجهة شباب بلوزداد والوداد مع الفائز من لقاء بترو أتلتيكو وصن داونز.

قرعة بطولة الكونفدرالية الإفريقية

وفي سياق المواجهات النارية، أسفرت قرعة الدور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية عن صداماً مصرياً مغربياً، حيث يلتقي المصري البورسعيدي بنهضة بركان، فيما يلعب بيراميدز المصري أمام مازيمبي الكونجولي.

وأسفرت القرعة أيضاً عن مباراة ليبية خالصة بين الاتحاد وأهلي طرابلس، فيما يواجه سيمبا التنزاني نظيره أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي.

وفي نصف نهائي البطولة، يلعب الفائز من مباراة الاتحاد وأهلي طرابلس مع الفائز من مواجهة سيمبا وأورالاندو، ويتقابل الفائز من مباراة بيراميدز ومازيمبي مع الفائز من مواجهة المصري ونهضة بركان.