الحلقة الثانية من برنامج رامز موفي ستار.. مَن الضحية؟

القاهرة – مصدر الاخبارية

عرضت قناة mbc الخليجية، الحلقة الثانية من برنامج “رامز موفي ستار” بثاني أيام شهر رمضان المبارك.

وحلت الفنانة المصرية الجميلة “ياسمين صبري” الضيفة الثانية في برنامج “رامز موفي ستار” المثير للجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، ما جعله يتصدر “التريند” في مصر والعديد من الدول العربية الأخرى، التي تنتظر عرض البرنامج على مدار العام، ولا يدّخر الفنان المصري رامز جلال جهدًا في ترويع ضيوفه وتعريضهم للخطر.

وتُعرض حلقات البرنامج طِيلة أيام شهر رمضان المبارك، وعادةً ما تكون الحلقة الواحدة مدتها نصف ساعة لتتصدر التريند عقب تداولها بين نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتبدأ حلقات البرنامج بمقدمة الفنان رامز جلال التي لا تخلو من “الأفيهات” المضحكة مثل: “أعزائي المشاهدين في كل بيت، أعزائي المشاهدين في كل مكان، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، رمضان كريم وكل سنة وانتم طيبين، وربنا ما يقطع لينا عادة ولا يحرمني منكم ولا يحرمكم مني”.

ويضيف: “يا رب قدرنا دايما على فعل الخير، وابعدنا يا رب عن أذية الغير، وكثر يا رب من اللايك والشير، ويا رب نكون معكم بكل رمضان ان اير، واكفينا يا رب شر الظالم واللي مش فير، واللي قلبه ضعيف يتيك كير”.

ويبدأ بعدها الفنان رامز جلال، بتقديم ضيفه بأسلوبه الخاص، الذي لا يخلو من التهكم والسخرية من ضيوفه، وذكر تاريخهم الفني بطريقة كوميدية، تمهيدًا لاستقباله في حلقات برنامجه.

فكرة البرنامج
وكان الفنان المصري رامز جلال، كشف عن البوستر الدعائي الأول لبرنامج المقالب الجديد في رمضان 2022، حيث تخلى عن الشعر الأحمر الذي ميّز الموسم الماضي، وظهر بشعر أخضر حاملًا فانوس رمضان.

ونشر رامز عبر كل منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي صورة الملصق الدعائي لبرنامجه الجديد، وعلق على البوستر: “بسم الله توكلنا على الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، والله المستعان وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر”.

وبعد ساعة واحدة فقط تصدر رامز جلال ترند موقع تويتر في مصر، قام بنشر صورة لقائمة الأعلى تداولًا وعلق عليها: “اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا والله المستعان وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر تريند رقم 1 على تويتر بسم الله ما شاء الله”

وظهر رامز جلال، على البوستر وهو ممسكٌ بفانوس رمضان، متواجد بمكان تُحيطه أدخنة انفجار ضخم، وهو ما يُبرهن أن المقلب هذا العام سيكون في مكان مفتوح وليس أستديو داخليًا.

نلفت عناية متابعينا الكرام إلى أنه يُمكنكم متابعة الحلقة الأولى من البرنامج عبر موقع شاهد نت لضمان حقوق الملكية الفكرية التي تسعى المهنية العالية لشبكة مصدر الاخبارية.