في ميزة جديدة .. من السهل الآن نشر قصصك في فيسبوك على انستجرام

3
غزة مصدر الإخبارية

أتاحت الشبكة الاجتماعية فيسبوك ،ميزة نشر القصص الخاصة في انستجرام  إلى حسابك على موقعها؛ إلى أن هذه الأداة لا تملك القدرة على نشرها في الاتجاه المعاكس.

فمن السهل للغاية على المستخدمين مشاركة قصص انستجرام الخاصة بهم على فيسبوك ، لكن القيام بالعكس قد يكون أمرا صعبا، وهو الأمر الذي تعمل حاليا شركة فيس بوك على توفيره للمستخدمين، وذلك بحسب التسريبات الأخيرة التي كشفتها الباحثة جين مانشون وونج، حيث وأضحت أن الشبكة الاجتماعية تختبر ميزة جديدة من شأنها أن تسمح لمستخدميها بمشاركة قصصهم على انستجرام.

فقد أعلن فيس بوك رسميا بأن الشبكة الاجتماعية تختبر ميزة النشر المتداخل لتسهيل مشاركة اللحظات مع الأشخاص الذين يهتم بهم المستخدم، كما أن البعض لديه متابعين على فيس بوك مختلفون عن انستجرام، ورغم أن ميزة مشاركة قصص فيس بوك على انستجرام متأخرة بعض الوقت لكنه من الجيد أن تصل في النهاية، وحتى الآن فإن هذه الميزة لا تزال قيد الاختبار، لكن لا يوجد أي معلومات عن موعد طرحها.

وأكدت الشركة لموقع TechCrunch التقني أنها تختبر الآن الميزة بشكل رسمي؛ لتسهيل مشاركة اللحظات مع المزيد من الأشخاص الذين تهتم بهم.

لذلك إذا كنت ترغب في مشاركة قصص معينة مع الأصدقاء على كلا النظامين، فستتيح لك هذه الميزة القيام بذلك.

كما أخبرت الشبكة الاجتماعية المنشور أنها ستواصل استكشاف الخيارات لتبسيط وتحسين كيفية عمل القصص عبر تطبيقاتها.

لكن ما زال من غير الواضح ما إذا كانت الميزة ستقوم أيضًا بمزامنة حالة عرض القصة عبر تطبيقات Facebook لمنع الأشخاص من مشاهدة نفس العروض أكثر من مرة.