دنيا سمير غانم توجه رسالة إلى والدتها دلال عبد العزيز

في أول عيد أم بدونها

وكالات- مصدر الإخبارية

وجهت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، اليوم الاثنين، رسالة إلى والدتها الراحلة الفنانة دلال عبد العزيز، في أول عيد أم بدونها.

وعبرت دنيا سمير غانم عن اشتياقها لوالدتها، ونشرت عبر حسابها على “انستغرام” صورتها وكتبت لها رسالة.

وقالت: “اللهم أسعدها وارحمها ولا تحرمني بركة دعاها رضاها… و حشتيني أوي يا مامي، كل سنة وأنت طيبة وفي الجنة يا رب “ضاحكة مستبشرة”، بشكرك أنت و بابي علي كل الحب والرضا والصبر والإيمان اللي زرعتوه فيا عشان أعرف أتعامل مع الدنيا من بعدكم بكل رضا الحمد لله.. أشوفكم على خير يا حبايبي يا أحن أهل في الدنيا”.

ورحلت الفنانة دلال عبد العزيز في 7 من آب (أغسطس)، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد.

على جانب آخر، كانت دنيا سمير غانم كشفت عن موعد عرض أحدث أفلامها “تسليم أهالي”، من المقرر طرحه في عيد الفطر، وهو من بطولة هشام ماجد وبيومي فؤاد والراحلة دلال عبد العزيز ومحمد أوتاكا على أن يظهر عدد من النجوم كضيوف شرف منهم إيمى سمير غانم ولوسى وآخرين.

كما نشرت صورة حديثة لها بصحبته ابنتها الوحيدة كايلا، في ظهور نادر للطفلة مع والدتها.

وجاءت صورة دنيا وكايلا بناء على طلب جمهورها عبر حسابها على Instagram، وظهر الاثنين وهما ترتديان جاكيت مطبوع عليه صورة “فطوطة” الشخصية الشهيرة التي قدمها الراحل سمير غانم.

وكان آخر أعمال دنيا مسلسل “بدل الحدوتة 3” وعرض في رمضان 2019 وتكون من 3 قصص تقوم ببطولتها مع أبطال مختلفين، وشارك في القصة الأولى بيومي فؤاد ومحمد سلام، والقصة الثانية سمير غانم وأحمد رزق، والقصة الثالثة كانت من بطولة هشام ماجد.

إقرأ/ي أيضًا: ما حقيقة انفصال الفنان معتصم النهار عن زوجته؟