صورة من طفولة هيفاء وهبي تخرج إلى العلن والجمهور يُعلق

وكالات- مصدر الإخبارية

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة الفنانة طفولة اللبنانية الشهيرة هيفاء وهبي، حيث أثنى المتابعون على ملامحها الجميلة منذ الطفولة، وأنّها لم تتغير أبدًا.

في التفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة لطفلة جميلة لفتت أنظار المتابعين بخفة دمها الواضحة.

الصورة للنجمة اللبنانية هيفا وهبي، وبدت ملامحها واضحة وتشبه نفسها إلى حد كبير، كما تفاعل المتابعون مع ملامحها البريئة وعينيها الكبيرتين الجميلتين.

هيفاء وهبي

المشوار الفني لهيفاء وهبي

ولدت هيفاء وهبي ولدت عام 1972 جنوب لبنان وترعرعت في العاصمة بيروت.،والدها لبناني وأمها مصرية، ولها ثلاث شقيقات “علياء، نسرين وهناء”، وشقيقة واحدة من والدتها، عملت في صغرها في محل لبيع المجوهرات.

بدأت مشوارها مع الفن في سن السادسة عشر من عمرها عندما اشتركت فى مسابقة ملكة جمال جنوب لبنان، لكنها أخفت عن لجنه التحكيم حقيقة زواجها الذي اكتشف، فطار حلمها بحمل تاج جمال لبنان، لكنها حققت شهرة وعملت كعارضة أزياء في عدد من الاعلانات التجارية والفيديو كليبات حتى اصبحت من أشهر عارضات الأزياء في الوطن العربي، عام 1992 ظهرت في إعلان تجاري للمعكرونه.

حب الشهرة دفعها إلى المشاركة في كليب إرضى بالنصيب مع الفنان جورج وسوف في العام 1994، انجبت بنت واحدة عام 1998 أسمتها زينب، لتقرر بعدها الانفصال عن زوجها الذي رفض منحها الطلاق سنوات عدة، قبل أن تحصل عليه مقابل منعها من رؤية طفلتها.

واستطاعت هيفاء وهبي أن تحقق الكثير من النجاحات منذ ظهورها في المجال الفني، كما قدمت العديد من الأغاني التي حازت على جمهور كبير والعديد من الأعمال التلفزيونية.

وأحييت العديد من الحفلات الموسيقية حول العالم أبرزها في المملكة العربية السعودية ومصر ولبنان.

إقرأ/ي أيضًا: ما هي أخر التطورات الصحية للفنانة لوسي؟