شركة الكهرباء تعزي عائلات شهداء حريق النصيرات

غزة – مصدر الإخبارية

 

نعت شركة الكهرباء في محافظة غزة في بيان صحفي شهداء الحادثة المؤلمة في مخيم النصيرات ، مقدمة لعائلاتهم التعزية القلبية الحارة وتمنت الشفاء العاجل للمصابين والجرحى، وشدت على أيدي المتضررين من الحادثة المؤلمة .

وأكدت الشركة أن طواقم الشركة تمكنت من إزالة الخطر وتأمين المكان وإعادة التيار الكهربائي للمناطق التي فصل عنها بعد تأكدها من تمام عمليات الإنقاذ ونقل المصابين وتطويق الحدث .

وثمنت الشركة مواقف وجهود كافة الأطراف التي ساهمت في عمليات الإنقاذ والمساندة وتخص بالذكر أهالي مدينة النصيرات المخلصين والشجعان ، و أثنت على دور الطواقم الطبية كافة والذين لم يدخروا جهدا وبذلوا الكثير من أجل إنقاذ أرواح المصابين وتضميد جراحهم .

وشددت الشركة على أن جميع إمكانياتها مسخرة لخدمة أبناء شعبها في كل الأوقات وهي لن تدخر جهدا في سبيل تأمين حياة المواطنين وتوفير خدماتها لهم في كل الأوقات جنبا إلى جنب مع إخوانهم في الأجهزة الأخرى .

وقد أعلنت وزارة الصحة بغزة، عن وفاة 10 مواطنين بينهم 3 سيدات، وإصابة 53 آخرين بينهم 14 حالة خطيرة، جراء حريق نشب في مخبز بمنطقة النصيرات وسط قطاع غزة.

 

وأفاد مراسلنا، أن انفجاراً كبيراً هز وسط  مخيم النصيرات في مخبز البنا، جراء انفجار اسطوانات الغاز، ما ادى لاندلاع حريق كبير، واصابات في صفوف المواطنين، جرى تحويلهم لمشفى الاقصى، ونتيجة كثرة الاصابات تم تحويلهم لمستشفى الشفاء.

وأوضحت مصادر محلية، أن الانفجار وقع في صهريج غاز خاص بمخبز البنا فيما امتد الحريق لمحلات تجارية أخرى منها حمادة ومطعم عقل ومحل الصرافة ومحل فادي ومحلات الخضار بالقرب من الدوار الرئيسي للنصيرات، وايضا وصل الحريق لعيادة وكالة غوث وتشغيل اللاجئين التابعة للمخيم.

وأضاف مراسلنا، أن الحريق الضخم الذي حصل وسط مخيم النصيرات طال عدد من المحال والمراكز التربوية بما فيهم كالتالي :
مخبز البنا
مخزن الرزي للأخشاب
مطعم ابو السهل عقل
محل عويضة للصرافة
مطعم حمادة
محل الديراوي للخضروات
محل فادي للملابس
أوكزيون الوسطى للتنزيلات
مركز الصم بجانب العيادة
كما طال اكثر من 10 محلات متفرقة وعشرات السيارات على الطريق
عدد من البسطات الصغيرة