إشادة بأداء الفنانة ماجدة زكي في العرض المسرحي لتضحيات الشهداء

وكالات-مصدر الإخبارية

جسدت الفنانة القديرة ماجدة زكي، دور أم الشهيد في مشهد تمثيلي لتضحيات الشهداء خلال احتفالية يوم الشهيد، بحضور الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وعدد كبير من أسر الشهداء من القوات المسلحة والشرطة المصرية .

وأبدع نجل الفنان الراحل خالد صالح في دور “نور” الشهيد، وشارك معهم مايان السيد، خالد الصاوي، ماجدة زكي.

ماجدة زكي احمد صالح
انترنت

وتسببت الفنانة ماجدة في بكاء الحاضرين ضمن فعاليات الندوة التثقيفية الـ35 للقوات المسلحة بمناسبة يوم الشهيد، وذلك أثناء مشاركتها في مشهد تمثيلي لعبت فيه دور والدة الشهيد “نور”، الذى قدمه الفنان أحمد خالد صالح، حيث تسببت في بكاء الرئيس المصري بعدما بدأت المشهد وهى تقبل بدلة ابنها الضابط، وتتحدث عن شوقها له وانتظارها له بعد عودته من سيناء.
ثم يقطع حديثها مع أسرتها، خبر عاجل مفاده هجمة إرهابية على أحد الكمائن في سيناء، وهو الأمر الذى يقلقها بشدة إذ تقدم ببراعة شديدة مشهد الأم القلقة على ابنها، خوفا من أن يكون ضمن الجنود والضباط المتواجدين في الكمين.

بعد ذلك يأتي مشهدها بصحبة ابنها الشهيد، الذى جاءت روحه إليها تخبرها بأنه لا يزال حيا بعد استشهاده ومُنعم، الأمر الذى يتطلب منها ثباتا كبيرا وسط عدم تصديقها وفاة ابنها واستشهاده، ثم تتحول على الفور لقوة اكتسبتها من يقينها ببطولة ابنها وما قدمه لصالح وطنه، مثلما حصل مع فرحتها الشديدة، لتزغرد فور التأكد من الخبر.

الفنانة ماجدة زكي
انترنت

وتدور فكرة العرض المسرحي، عن تضحية رجال الجيش، من خلال أسرة مكونة من أب وأم و3 أبناء، الابن الأول ضابط في القوات المسلحة، والابن الثاني طالب في كلية العلوم، والبنت الثالثة تعمل مهندسة، وتتفاجأ الاسرة بخبر استشهاد الابن على الهواء مباشرة، لتتأثر الأم “ماجدة زكى” بشكل كبير وهى تتلقى خبر استشهاد ابنها في القوات المسلحة.