لعشاق برشلونة .. أخبار سارة قبل مواجهة الكلاسيكو أمام الريال

غزةمصدر الإخبارية

 

كشف  مدرب برشلونة كيكي سيتين، عن قائمة الفريق التي ستخوض غدا الأحد مواجهة الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي ريال مدريد في سانتياغو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر “الليغا”.

 

وشهدت القائمة عودة جوردي ألبا بعدما حصل على التصريح الطبي، عقب تعافيه من الإصابة العضلية التي تعرض لها مؤخرا، وأيضا زميله جيرارد بيكيه الذي اشتكى من آلام في الكاحل خلال مواجهة نابولي بدوري أبطال أوروبا.

 

وشارك اللاعب جوردي ألبا في تدريبات برشلونة التي جرت اليوم مع بقية زملائه ، وذلك في المران الأخير قبل مباراة الكلاسيكو .

 

وعقب مدرب برشلونة كيكي سيتين، على مباراة فريقه المرتقبة أمام غريمه التقليدي ريال مدريد : “سأستمتع بالكلاسيكو. أدرك أهمية المباراة وأرغب في الفوز بها، لكني سأعيشها كما لو كانت هذه بدايتي كلاعب”.

 

وصرح سيتين لصحيفة موندو ديبورتيفو:”أنا سعيد. إنها فرصة فريدة لي كمدرب، كما كان الوضع عندما استمعت إلى نشيد الأبطال لأول مرة في ملعب أسطوري. سأستمتع بكل مباراة أخوضها هنا”.

 

وقال “سنلجأ إلى الهجوم ولدينا طموح كبير في الكلاسيكو. إنه الحمض النووي لهذا النادي”.

 

وتابع مدرب برشلونة “مشاركة برايثوايت أساسيًا؟ يمكنه ذلك بالتأكيد. إنه جاء إلى الفريق في حالة استثنائية، كما أن العمل الدفاعي الذي نمنحه للمهاجمين يعد أمرًا بسيطًا بالنسبة له”.

 

كما تحدث : “نحاول دائمًا التحلي بالشجاعة في المباريات، ونقوم بالبحث عن المنافس في نصف ملعبه، لكن ريال مدريد يدافع جيدًا منذ أشهر، ويملك لاعبين مميزين للتخلص من الضغط وإلحاق الضرر بك”.

 

و أوضح “لا يمكنك تطبيق أسلوب الهجوم والضغط على المنافسين في المباريات، إذا لم يكن لديك أيضًا خطة لمواجهة تبعات خسارة فريقك للكرة”.

 

وجاءت قائمة برشلونة 18 لاعبا هم: تير شتيغن، سيميدو، بيكيه، راكيتيتش، بوسكيتس، آرثر، ميسي، نيتو، لينغليت، غريزمان، جوردي ألبا، برايثوايت، فرينكي دي يونغ، فيدال، أومتيتي، جونيور فيربو، كولادو، أنسو فاتي.