طقس فلسطين: ارتفاع متوقع على درجات الحرارة خلال اليوم

غزة- مصدر الإخبارية

أفاد موقع طقس فلسطين أنه يطرأ اليوم الإثنين ارتفاع طفيف على درجات الحرارة. ويبقى الجو بارداً صباحاً ونهاراً يسود جو مائل للدفء والحرارة أعلى من معدلها السنوي العام بقليل. وتغطي السماء كميات من السحب غير الماطرة. ليلا يعود الجو بارداً جداً خاصةً في المناطق الجبلية العالية. الرياح تكون غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة.

وبخصوص الثلاثاء يطرأ اليوم ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ويسود يوم دافئ نسبي الى دافئ على غير المعتاد ، وتكون الحرارة أعلى من المعدل السنوي بنحو الثلاثة درجات مئوية. وتسود أجواء صافية نهاراً وباردة في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر. الرياح تكون جنوبية الى جنوبية غربية .

ويوم الأربعاء، يطرأ إنخفاض كبير ولموس على درجات الحرارة ، ويسود جو بارد بشكل لافت في جميع المناطق خاصة الجبلية منها وتتساقط الأمطار في معظم المناطق الشمالية والوسطى من البلاد نتيجة تأثر البلاد بمنخفض جوي جديد. الرياح تكون جنوبية غربية الى غربية. ليلاً يسود جو بارد الى شديد البرودة وماطر على فترات.

والخميس، لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى دون المعدلات السنوية لمثل هذا الوقت من العام .

وتبقى فرصة الأمطار على فترات حاضرة في ساعات النهار وتضعف ثم تنتهي في ساعات الليل مع جو بارد الى شديد البرودة. الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

أما الجمعة، يستقر الجو من جديد ويسود جو بارد صباحاً ومشمس وصافِ نهاراً. وننصح بالتوجه الى مناطق الأغوار والبحر الميت للتمتع بالجو اللطيف والمشمس والدافئ والمعتدل .

وليلاً يعود الجو بارداً الى شديد البرودة. الرياح تكون غربية الى شمالية غربية.