“طوّرني” منصة جديدة لمواجهة أزمة البطالة وتوفير فرص العمل بغزة

رؤى قنن_مصدر الإخبارية

أطلقت شركة التقنيات الحديثة (MTC) في قطاع غزة مشروعها التكنولوجي الجديد، منصة “طوّرني أونلاين المتخصصة في تقديم الاستشارات وتبادل الخبرات بطرق حديثة ومتطوّرة.

وقال المهندس راسم مشتهى المدير العام لشركة التقنيات الحديثة في تصريح خاص لشبكة مصدر الإخبارية,  بأن هذا المشروع يأتي في إطار استراتيجية الشركة لتحقيق أهداف اقتصادية وتشغيلية في المجتمع الفلسطيني.

وأشار مشتهى في تصريحاته إلى أن هذه المنصة ستشكل مساحة كبيرة للطاقات الفلسطينية العملية والمهنية المتميزة، والتي يمكن من خلال هذه المنصة أن تُصَدِّر طاقاتها وإمكاناتها إلى عدة دول عربية وأجنبية.

وشدد على أن هذه المنصة هي واحدة من الأدوات الحديثة التي سيلعب دوراً مهما في خفض نسبة البطالة المتزايدة داخل المجتمع الفلسطيني.

يذكر أن منصة طورني أونلاين تقدم خدمة التسجيل للمدربين والطلاب مجاناً والاستفادة من خدماتها.

من جانبه أوضح المهندس محمد أبو قضامة مدير التطوير والبنى التحتية في الشركة لمصدر الاخبارية بأنه على كل مدرب إتقان تقديم نفسه على صفحته بشكل قوي لتسويق خدماته ولفت انتباه الطلاب لاختياره والاستفادة من خدماته.

وأضاف المهندس أبو قضامة بأن الحد الأدنى لتقديم أية خدمة تدريبية أو استشارية هي ساعة زمنية واحدة، ويحق للمدرب أن يحدد سعر الساعة الخاصة به، ويستطيع أن يحدد المواعيد التي تلائم وقته الخاص، حيث سيظهر على الصفحة الرئيسية للبحث في المنصة.

تجدر الإشارة إلى أن شركة التقنيات الحديثة (MTC) تأسست عام 1987، ومنذ ذلك الوقت التزمت بأن تكون هي الأكثر تميّزاً في تقديم كل جديد لخدمة المجتمع الفلسطيني والمجتمعات العربية