غزة - مصدر الإخبارية
أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، مساء اليوم الخميس، السيطرة الكاملة على حريق اندلع داخل قسم العمليات في مجمع الشفاء الطبي بمدينة غزة، مؤكدة عدم تسجيل أي إصابات أو خسائر بشرية جراء الحادث.
وقالت الوزارة، في بيان صحفي، إن الحريق اندلع بشكل مفاجئ داخل قسم العمليات، حيث تدخلت طواقم الدفاع المدني، إلى جانب الطواقم الهندسية والفنية المختصة، فور وقوع الحادث، وتمكنت من احتواء النيران وإخمادها بالكامل خلال وقت قصير.
وأكدت الوزارة أن فرق الطوارئ اتخذت جميع الإجراءات اللازمة لضمان سلامة المرضى والطواقم الطبية والعاملين داخل المجمع، مشيرة إلى أن الحريق لم يسفر عن أي إصابات بشرية.
وأوضحت أن الجهات المختصة تواصل حصر وتقييم الأضرار المادية التي خلفها الحريق، بالتوازي مع فتح تحقيق فني للوقوف على أسباب اندلاع الحريق وملابساته، واتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع تكرار مثل هذه الحوادث.
وشددت وزارة الصحة على أن الأوضاع داخل مجمع الشفاء الطبي مستقرة وتحت السيطرة، مؤكدة استمرار تقديم الخدمات الطبية، مع مواصلة تنفيذ التدابير الوقائية لضمان سلامة المرضى والكوادر الصحية داخل المجمع.






