الخارجية الفلسطينية تفتح باب التسجيل للراغبين في السفر إلى عدة دول

رام الله – مصدر الإخبارية

فتحت وزارة الخارجية والمغتربين، وسفارة دولة فلسطين لدى الأردن، اليوم الأربعاء، باب التسجيل للطلبة والمواطنين الراغبين بالسفر إلى دبي، والكويت، والرياض، للالتحاق بدارستهم وأعمالهم وأسرهم.

ودعت الخارجية في بيان صحفي وصل “مصدر الإخبارية” الراغبين في السفر إلى إلى دبي والرياض والكويت التسجيل على الرابط التالي

وأشارت إلى أن باب التسجيل يفتح بدءاً من الساعة العاشرة من صباح اليوم الأربعاء، ويغلق في تمام الساعة الثانية من بعد ظهر يوم السبت المقبل الموافق 10/10/2020، علماً أن التسجيل في هذه المرحلة يهدف إلى حصر اعداد الراغبين في السفر.

وفي السياق ذاته، أعلنت الخارجية عن فتح باب التسجيل للطلبة والمواطنين الراغبين بالسفر الى جورجيا للالتحاق بدراستهم وأعمالهم واسرهم، وذلك من خلال الاتصال على محمد شقورة على الرقم (0592030288).

وأوضحت أن باب التسجيل يفتح في تمام الساعة العاشرة من اليوم الأربعاء، ويغلق في تمام الساعة العاشرة من صباح يوم غد الخميس.

وكانت وزارة الخارجية والمغتربين، أعلنت أمس الثلاثاء تسجيل 155 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) المستجد في صفوف الجاليتين الفلسطينيتين في قطر، والولايات المتحدة الأميركية.

وبذلك، يرتفع عدد الإصابات بالفيروس حول العالم إلى 6405 إصابات، وفق تقرير للوزارة، وصل “دنيا الوطن” نسخة عنه.

وقالت: إنه لم تسجل أي حالة وفاة جديدة بين جالياتنا لليوم الثاني على التوالي، ليبقى عدد الوفيات 266 وفاة.

وأكدت الوزارة، تسجيل 28 إصابة جديدة بالفيروس بين جاليتنا في الولايات المتحدة الأميركية، في كل من: دالاس، والينوي، وفرجينيا، ليرتفع عدد الإصابات في صفوف الجالية إلى 3825 إصابة، مشيرة إلى أنه لم تسجل أية حالة وفاة لليوم السادس على التوالي، ليبقى عدد الوفيات 78 حالة.

وأفادت الوزارة بتسجيل 127 إصابة جديدة في صفوف جاليتنا في قطر، ليرتفع عدد الإصابات إلى 1256، منها 84 حالة نشطة في الحجر الصحي خارج المستشفى، وسبع حالات نشطة ليست حرجة، وهي قيد العلاج في المستشفى، إضافة إلى حالتين حرجتين في العناية المكثفة.

وأشارت الوزارة إلى أنه تم تسجيل 143 حالة تعاف جديدة بين الجالية، ليرتفع عدد المتعافين إلى 1155 حالة، فيما يبلغ عدد الوفيات السابقة، ثماني حالات.