شهداء بمجزرة جديدة في مدرسة تؤوي نازحين شرق خان يونس

غزة- مصدر الإخبارية

استشهد عدد من المواطنين، وأصيب مواطنون آخرون، جراء قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي مدرسة تؤوي نازحين في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

وأوردت مصادر محلية بأن طائرات الاحتلال قصفت مدخل مدرسة العودة التي تؤوي نازحين، في بلدة عبسان الكبيرة شرق مدينة خان يونس، ما أدى لارتقاء 29 شهيدًا، وإصابة مواطنين آخرين.

وأعلن المكتب الإعلامي الحكومي في غزة عن ارتفاع حصيلة القصف “الإسرائيلي” على بوابة مدرسة تؤوي نازحين في عبسان بخان يونس إلى 29 شهيداً.

ودان المكتب هذه المجزرة الفظيعة والمجازر ضد المدنيين، كما وندين اصطفاف الإدارة الأمريكية مع الاحتلال في جريمة الإبادة الجماعية.

وحمل الاحتلال والإدارة الأمريكية المسئولية الكاملة عن استمرار هذه المجازر المروّعة ضد المدنيين.

وطالب المجتمع الدولي والأمم المتحدة والمنظمات الدولية المختلفة وكل دول العالم الحر بالضغط على الاحتلال وعلى الإدارة الأمريكية لوقف حرب الإبادة الجماعية، وإيقاف شلال الدم المتدفق في قطاع غزة.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في التقرير الإحصائي اليومي للعدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة، إن جيش الاحتلال ارتكب خلال الـ 24 ساعة الماضية 3 مجازر ضد العائلات الفلسطينية؛ أسفرت عن 50 شهيدًا و130 إصابة.

وأفادت بارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل للشهر الـ 10 تواليًا، إلى 38 ألفا و243 شهيدا، بالإضافة لـ 88 ألف و33 إصابة، منذ السابع من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 الماضي.