مصدر الإخبارية
تابعونا على

زيدان: سنقاتل أمام مانشستر سيتي للتأهل لربع نهائي أبطال أوروبا

زيدان
وكالات – مصدر الإخبارية

تحدث مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان عن حظوظ “النادي الملكي” في التغلب على مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا، مشيرا إلى أبرز الجوانب التي ينبغي التركيز عليها في الوقت الراهن.

 

وقال زيدان في تصريحات له:”أؤمن بريال مدريد، سنقاتل حتى الثانية الأخيرة للذهاب إلى ربع النهائي، لا علينا التفكير الآن بدوري أبطال أوروبا، إذ حان وقت الراحة والتفكير بجمع قوتنا”.

 

وأضاف: “المرحلة النهائية من الدوري الإسباني كانت صعبة وتطلبت منا جهدا هائلا، جميعنا الآن بحاجة إلى الاسترخاء، وهذا ما سنقوم به”.

 

وأوضح زيدان قائلا :”نريد فصل أنفسنا عن التفكير بشأن لقاء السيتي، سيكون أمامنا متسع من الوقت للتفكير بتلك المباراة”، بحسب سكاي نيوز عربية.

 

وحول بقاء ريال مدريد وليغانيس، الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 2-2، أوضح زيدان أن ريال مدريد لم يلعب بمستواه المعهود، لكن الفريق لم يخسر، مشيدا بـ”الموسم المذهل الذي قدمه جميع اللاعبين”.

 

كما وأثنى زيدان على دور اللاعبين في الفوز بالليغا قائلاً: “يجب أن نشكر جميع اللاعبين، وبعد هذه الأيام الأربعة أو الخمسة من الراحة، سيأتي وقت العودة والعمل للتفكير في دوري أبطال أوروبا، بدون ضغوط أو قلق، التفكير فقط في الأشياء الجيدة هذا الموسم، ففي النهاية حققنا لقبا مهما، وهو الفوز بلقب الليغا، فقد كان هناك 38 جولة، وأن تكون بالصدارة فهو أمر جميل جدا”.

 

وأحرز ريال مدريد لقب الدوري الاسباني لكرة القدم لموسم 2019 -2020، والرابع والثلاثين له في تاريخه، بعد أن تمكن من هزيمة ضيفه فياريال بهدفين مقابل هدف، لينتزع اللقب من غريمه التقليدي برشلونة.

 

وكان المدرب الفرنسي أكد أنه لن يمنح لاعبي فريقه ريال مدريد المتوجين هذا الأسبوع بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم، إجازة قبل لقاء مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا الشهر المقبل.

بينما كان ريال مدريد ضمن الخميس إحراز لقبه الرابع والثلاثين في الليغا على حساب غريمه بطل الموسمين الماضيين برشلونة، ويتحضر للحلول ضيفا على سيتي في السابع من أغسطس في إياب ثمن النهائي، آملا في قلب تأخره ذهابا على أرضه في مدريد بنتيجة 1-2.


أقرأ أيضاً

Exit mobile version