شبكة مصدر الاخبارية

إحياءً للنكبة.. تظاهرة أمام جامعة تل أبيب والاحتلال يعتقل 3 طلبة (صور)

15 مايو 2022 01:47 م
FacebookX (Twitter)WhatsApp
القدس المحتلة- مصدر الإخبارية:
تظاهر العشرات من الطلبة الفلسطينيين في الداخل المحتل عام 1948، أمام جامعة " تل أبيب" إحياءً لذكرى يوم النكبة.وقالت وسائل اعلام عبرية، إن عشرات الطلبة تظاهروا في محيط الجامعة، وحملوا الأعلام الفلسطينية، ورددوا شعارات تنادي بإنهاء الاحتلال، وأن النضال الفلسطيني لن ينتهي.وأضافت أن الطلبة نددوا بقتل قوات الاحتلال للفلسطينيين، وتلوا قصائد للشاعر الراحل محمود درويش.وأشارت إلى أن عدد من المتظاهرين الإسرائيليين خرجوا مقابل الطلبة الفلسطينيين وحالوا الاحتكاك معهم.وأكدت أن شرطة الاحتلال اعتقلت ثلاثة طلبة فلسطينيين بزعم محاولتهم الاعتداء على متظاهرين إسرائيليين.تظاهرة أمام جامعة تل أبيباقرأ أيضاً: شبكة المنظمات في ذكرى النكبة: نطالب بمحاسبة الاحتلال وحماية الفلسطينيين
FacebookX (Twitter)WhatsApp

المقالات المرتبطة

تابعنا على فيسبوك