شبكة مصدر الاخبارية

الكابينيت يلتئم للمرة الأولى منذ تولي يائير لابيد رئاسة الحكومة

17 يوليو 2022 07:40 م
FacebookX (Twitter)WhatsApp
القدس المحتلة - مصدر الإخبارية
التئم مساء اليوم الأحد، المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر "الكابينت"، بعد ظهر اليوم الأحد، للمرة الأولى منذ تولي "يائير لبيد" رئاسة الحكومة قبل حوالي أسبوعين.وأشارت صحيفة "هآرتس"، إلى أن "لبيد" ترأس الاجتماع، لمناقشة عِدة قضايا أمنية مُلحة من بينها مسألة زيادة التصاريح لعُمال قطاع غزة وإطلاق الصواريخ تجاه عسقلان نهاية الأسبوع.أقرأ أيضًا: لابيد: سيتم الرد على أي إطلاق للصواريخ والبالونات الحارقة بدون تردد
FacebookX (Twitter)WhatsApp

المقالات المرتبطة

تابعنا على فيسبوك