بيروت- مصدر الإخبارية
أعلنت وزارة الصحة اللبنانية، اليوم الأربعاء، ارتفاع حصيلة الشهداء جراء العدوان الإسرائيلي على لبنان منذ 2 مارس الماضي إلى 4211 شهيداً، في حين بلغ عدد الجرحى 12173 إصابة خلال الفترة ذاتها، بحسب الإحصاءات الرسمية الصادرة في التقرير اليومي للوزارة.
وأشارت الوزارة إلى أن الأرقام تعكس استمرار التصعيد العسكري وتداعياته الإنسانية المتفاقمة على مختلف المناطق اللبنانية، في ظل استمرار الغارات والاستهدافات التي تطال مناطق سكنية وبنى تحتية.
وفي سياق متصل، أفادت الوكالة الوطنية للإعلام بأن شخصين استشهدا جراء غارة إسرائيلية استهدفت مركبة على أطراف بلدة كفررمان في جنوب لبنان، في حادثة جديدة تضاف إلى سلسلة الاستهدافات المتكررة في المنطقة الجنوبية.
وتشهد مناطق جنوب لبنان بين الحين والآخر غارات جوية وقصفاً متقطعاً، ما يؤدي إلى سقوط ضحايا مدنيين وتفاقم الأوضاع الإنسانية، وسط تحذيرات محلية من استمرار التصعيد واتساع رقعة الاستهدافات.





