وفاة شابان إثر حادث سير في قرية الرامة بالداخل المحتل

الداخل المحتل- مصدر الإخبارية

توفي شابان صباح اليوم، الخميس، جراء حادث طرق في شارع 85 قرب قرية الرامة، بين سيارة خصوصية وشاحنة.

وبحسب مصادر محلية فإن ضحيتا الحادث هما الشاب هيثم عبد تركي حنيف قراقرة والشاب ربيع صالح موسى بدارنة، في العشرينيات من عمريهما، من مدينة عرابة البطوف .

وساد الحزن عرابة بعد انتشار النبأ المفجع، وتوافد عدد من الأهالي إلى منزلي عائلتي الفقيدين لمواساتهما والوقوف إلى جانبهما في مصابها الجلل.

وأوضح عدد من أقارب الضحيتين أن الحديث يدور عن شابين كانا في طريق عودتهما من العمل بوردية الليل في مصنع بمدينة كرميئيل.

ولفتت مصادر طبيّة أن الشخصين نقلا وهما “بجراح بالغة الخطورة، وفاقدان للوعي، وعالقان داخل سيارتهما” إلى المستشفى حيث أقرّت وفاتهما.

وفي السياق، أسفر الحادث عن إصابة شخص من سكان قرية ميسر بجراح متوسّطة، وتلقى العلاج على الفور، ونقلته سيارة إسعاف إلى مستشفى الجليل الغربي في نهريا.

ومنذ مساء الأربعاء تشهد البلاد عاصفة ثلجية، ما أدّى إلى تكدّس الثلوج على المرتفعات فوق 700 متر، وسط مخاوف من أن تؤدي الثلوج إلى انزلاق الأشخاص والمركبات.

وبحسب موقع عرب 48 فإنه يستدل من معطيات وإحصائيات نشرتها سلطة الأمان على الطرق في البلاد، أن 19 شخصا، بينهم 6 من المجتمع العربي، لقوا مصارعهم في حوادث الطرق على الشوارع المختلفة، منذ مطلع العام 2022 ولغاية صباح اليوم.

يشار إلى أنه لقي 369 شخصا في البلاد مصارعهم بحوادث الطرق في العام 2021، مقارنة بـ306 ضحايا في العام 2020، و355 ضحية في العام 2019.

كما بلغ عدد الضحايا العرب في العام 2021 الذين لقوا مصارعهم في حوادث الطرق بالبلاد 109 ضحايا مقابل 99 ضحية في العام 2020 و110 ضحايا في العام 2019.