حملة اعتقالات بالضفة ومداهمات بالضفة والقدس - حملة اعتقالات في الضفة - الاحتلال الضفة والقدس

حملة اعتقالات “إسرائيلية” تطال مواطنين من مدن الضفة والقدس

الضفة المحتلة – مصدر الإخبارية 

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، حملة اعتقالات طالت عدداً من المواطنين خلال مداهمات واقتحامات لبلدات ومدن بالضفة والقدس المحتلتين.

وأفاد مكتب إعلام الأسرى أن حملة اعتقالات طالت عدة شبان من جنين من بينهم، إسلام زبيدي وزياد أبو علي ومحمد أبو دياك وأحمد زبيدي.

ومن بيت لحم اعتقلت قوات الاحتلال كلاً من عدي محمد ثوابتة ومهدي صلاح طقاطقة، ومن مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة اعتقلت طه أبو لطيفة، ومن بيتونيا غرب رام الله اعتقلت الشاب محمد علقم.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، أربعة شبان من بلدة سيلة الظهر جنوب جنين، على حاجز عسكري في الأغوار، وفق ما أافادت مصادر محلية.

وذكر مدير نادي الأسير في جنين منتصر سمور في تصريح صحفي للوكالة الرسمية للأنباء “وفا”، ان قوات الاحتلال اعتقلت الشقيقين إسلام وأحمد جابر زبيدي، وزياد عادل أبو علي، ومحمد أبو دياك، على حاجز الحمرا العسكري في الأغوار.

وفي السياق، اعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، فلسطينيين اثنين، بزعم محاولتهما التسلل من قطاع غزة عبر السياج الحدودي.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، في بيان نشره عبر حسابه على تويتر: إن “قوات الجيش اعتقلت الليلة الماضية فلسطينيين اثنين حاولا التسلل من جنوب قطاع غزة تجاه مستوطنات الغلاف، حيث جرى نقلهما لمزيد من التحقيق”.

وتحظر قوات الاحتلال الإسرائيلية على فلسطينيي القطاع، دخول المنطقة المحاذية للشريط الحدودي لمسافة 300 متر، وتطلق عليها اسم “المنطقة العازلة”، وتطلق النار أو تعتقل كل من يتواجد فيها.

 

 

 

Exit mobile version