شركة Realme تطلق هاتفين جديدين لمنافسة لأجهزة سامسونج

تكنولوجيا – مصدر الإخبارية

يظهر هاتف Realme 9 Pro غير المعلن عنه بشكل متزايد في التقارير الداخلية الآن، إلى جانب العروض عالية الجودة، نشر المطلعون جميع مواصفات الهاتف الذكي الجديد.

وفقًا للصور، سيتم إصدار realme 9 Pro بثلاثة ألوان متدرجة للهيكل: الأسود والأزرق والأخضر.

سيحصل الجهاز على مستشعر بصمات الأصابع مدمج في زر الطاقة ، بالإضافة إلى مقبس صوت 3.5 ملم ومنفذ USB من النوع C.

في الزاوية العلوية اليسرى من شاشة الهاتف الذكي ، يوجد فتحة لكاميرا سيلفي.

سيحتوي Realme 9 Pro على شاشة Full HD + AMOLED مقاس 6.6 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

سيتم تشغيل الجهاز بمعالج Qualcomm Snapdragon 695 مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 8 جيجا بايت LPDDR4x ، قابلة للتوسيع حتى 5 جيجا بايت عبر التخزين ، وتخزين 128 جيجا بايت UFS 2.2 ، قابلة للتوسيع عبر بطاقة microSD.

سيحصل الهاتف الذكي على بطارية 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن بقوة 33 واط.

ستتضمن الكاميرا الخلفية للأداة ثلاثة مستشعرات: 64 ميجابكسل (f / 1.8) + 8 ميجابكسل (f / 2.3 ، 119 درجة) + 2 ميجابكسل (f / 2.4).

سيكون هاتف Realme قادرًا على تسجيل الفيديو بدقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية.

ستحصل الكاميرا الأمامية على مستشعر بدقة 16 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.5.

ستوفر الجدة اتصالًا لاسلكيًا بمودم 5G ، بالإضافة إلى وحدات Wi-Fi 6 و Bluetooth 5 و NFC. سيبلغ وزن الجهاز 175 جرامًا وبسمك 7.9 ملم.

"<yoastmark

 

من المتوقع إطلاق Realme 9 Pro جنبًا إلى جنب مع realme 9 Pro + الشهر المقبل.

قام OnLeaks المطلع الذي تم اختباره بمرور الوقت برفع السرية عن الهاتف الذكي realme 9 Pro + الذي لم يُعلن عنه بعد. نشر صورة عالية الجودة للجهاز توضح تصميمه وبعض المواصفات الرئيسية التي تختلف عن إصدار Pro العادي.

خارجيًا، سيكون Realme 9 Pro + مطابقًا لـ realme 9 Pro العادي ، والذي تم الكشف عن تصميمه أيضًا بواسطة OnLeaks.

في الوقت نفسه، يؤكد أن الهاتف الذكي سيكون أكثر إحكاما بقليل ، لأنه سيحتوي على شاشة بقطر 6.43 بوصة مقابل 6.59 بوصة في الإصدار الأساسي.

في الزاوية اليسرى العليا توجد كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل، على الجانب الخلفي ثلاث وحدات بدقة 50 و 8 و 2 ميجابكسل، سيتم تجهيز الكاميرا الرئيسية بمستشعر Sony المخصص ونظام التثبيت البصري.

وفقًا لمصدر داخلي، سيحصل هاتف realme 9 Pro + على شاشة Super AMOLED بدقة Full HD + ومعدل تحديث يبلغ 90 هرتز ، وهو أمر غريب للغاية مقارنة بـ 120 هرتز المعلن عنها في Realme 9 Pro العادي.

سيحتوي الهاتف الذكي أيضًا على معالج MediaTek Dimensity 920 5G وبطارية 4500 مللي أمبير في الساعة وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 8 جيجا بايت وما يصل إلى 256 جيجا بايت من الذاكرة الداخلية.

"<yoastmark