الاتصالات

شركة الاتصالات بغزة : سرقة شبكة ومقسم وانقطاع الخدمة عن المئات

غزة –مصدر الاخبارية

أعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية، اليوم الأحد أن شبكتها ومقسمها في منطقة الرمال ” شارع أحمد عبد العزيز” بغزة ، تعرضت للسرقة والتخريب مساء أمس السبت ، أدى ذلك لانقطاع الخدمة عن المئات من المشتركين .

 

وذكرت الشركة في تصريح صحفي :” للمرة الثانية في أقل من شهر تمت سرقة شبكة ومقسم الاتصالات في الرمال وانقطاع الخدمة عن المئات” .

 

و وأضحت أن السرقة طالت أيضا شبكة الكوابل الموجودة في مدينة الزهراء .

 

وأضافت الشركة ان من قام بالسرقة لم يكترث الى الضرر المباشر الذي لحق بالمشتركين في المنطقة حيث ان الشركة لن تتمكن من اعادة الخدمة لهم نظراً لعدم توفر المواد البديلة، نتيجة لتعرض المستودع الرئيسي للسرقة سابقاً .

 

كما أكدت أنها تتابع مع كافة الجهات المسؤولة والمختصة لاعادة المسروقات السابقة الى مستودعها اضافة الى محاسبة الفاعلين عن هذه السرقة التي حرمت مشتركيها من الخدمات، موضحة أنّ تكرار مثل هذه الاعمال التخريبية سيؤدي الى توقف الشركة عن خدماتها في القطاع في ظل منع الاحتلال ادخال المواد البديلة للقطاع عقب سرقة مستودعها الرئيسي بالزوايدة .

 

تجدر الإشارة أن هذه المرة الثانية التي تتعرض شركة الاتصالات لعملية سرقة وتخريب،  في الرابع من هذا الشهر، بمنطقة الزوايدة بغزة، والتي أسفرت عن سرقة محتوياته، والتي تقدر بنحو 15 مليون شيكل، الأمر الذي حال دون تقديم الخدمة لشريحة واسعة في المحافظات الجنوبية .

Exit mobile version