\دوري الدرجة الممتازة - أهلي غزة - دوري غزة الممتاز

دوري الدرجة الممتازة: اتحاد الشجاعية يحرز ثلاثية في مرمى أهلي غزة

قطاع غزة – مصدر الإخبارية 

سجل لاعب فريق أهلي غزة محمد بركات الهدف رقم 100 في دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في قطاع غزة في لقاء جمع فريقه أمام اتحاد الشجاعية على ملعب اليرموك في مدينة غزة، مساء السبت، في افتتاح منافسات الأسبوع الثامن من البطولة.

وأحرز بركات هدف فريقه الوحيد في الدقيقة العاشرة، قبل أن يتعرض للطرد في الدقيقة 92 لحصوله، على بطاقة حمراء مبائرة، علماً أن الأهلي خسر المباراة بهدف وحيد مقابل ثلاثة.

ومع نهاية مباراة اتحاد الشجاعية وأهلي غزة، وصل عدد أهداف الدرجة الممتازة إلى 105 هدفاً، علماً بأن يوسف سالمة لاعب الصداقة سجل الهدف الأول بالبطولة في شباك هلال غزة.

ومن الجدير بالذكر أن الدرجة الأولى شهدت حتى اللحظة تسجيل 75هدفاً.

وفاز فريق اتحاد الشجاعية بثلاثية لهدف مساء السبت في ملعب اليرموك بمدينة غزة في افتتاح مباريات الأسبوع الثامن من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم بقطاع غزة.

وأحرز ثلاثية الشجاعية موسى حرارة، ومحمد الحداد، ومحمود سلمي في الدقائق الثالثة، و45، و70 على التوالي، بينما سجل هدف الأهلي محمد بركات بالدقيقة العاشرة، قبل أن يتعرض للطرد في الدقيقة 92 لحصوله على بطاقة حمراء مباشرة، وسبقه زميله أحمد أبو العطا للطرد أيضًا بالدقيقة 90 لذات السبب.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد الشجاعية إلى 20 نقطة في المركز الأول، أما الأهلي فتجمد رصيده عند 5 نقاط بالمركز العاشر “مؤقتًا”.

 

Exit mobile version