الداخل المحتل: مقتل شابة في جريمة إطلاق نار في الرملة

الداخل المحتل – مصدر الإخبارية

أعلنت مصادر طبية، الليلة الماضية، عن وفاة شابة متأثرة بجروحها الحرجة إثر تعرضها لجريمة إطلاق نار في حي الجواريش بمدينة الرملة في الداخل المحتل.

وبحسب شهود عيان فإن “ملثماً أطلق النار على الشابة سهيلة جاروشي (36 عاماً) خلال سفرها في السيارة رفقة أطفالها؛ ثم لاذ بالفرار من المكان، جرى نقلها للمستشفى بحالة حرجة، وأقر الأطباء وفاتها بعد فشل محاولات إنقاذ حياتها”.

في حين زعمت شرطة الاحتلال الإسرائيلية أنها شرعت بأعمال البحث وراء الجاني إلى جانب جمع البيانات من المكان.

وتعد هذه الجريمة الثانية في غضون يومين بحق النساء، حيث أعلن فجر أمس الجمعة عن مقتل الشابة رسمية بربور (28 عاماً) طعناً بسكين على يد زوجها المشتبه في مدينة الناصرة.

بينما ارتفع عدد القتلى في البلدات العربية منذ مطلع العام 2022 الجاري إلى 7، جراء العنف والجريمة، وهُم بالإضافة إلى الضحية جاروشي، رسمية بربور من نوف هجليل، محمد عمّاش، وضحية جريمة القتل الذي عثر على جثته وهي محروقة في متنزه بـ”تل أبيب”، محمد ريفي من مدينة يافا، وحسين العيسوي من اللد، والطفل محمد حجيرات من بير المكسور، وموسى عبد الهادي من عكا، بحسب موقع عرب 48.

وتدل المعطيات والإحصائيات المتوفرة على تصاعد وتيرة جرائم القتل في الداخل المحتل، وغالبيتها اقتُرفت باستخدام السلاح الناري وأخرى ارتكبت بالاعتداء والطعن بالسكاكين، والآلات الحادة، والدهس، وغيرها، كل ذلك وسط تقاعس شرطة الاحتلال عن كبح الجريمة.