أغرب نكهات الفشار حول العالم…هل يمكنك تجربة مذاق الليمون والتوت البري

منوعات-مصدر الإخبارية

يعتبر الفشار من المسليات الخفيفة المغذية التي يعشقها الصغار، والكبار، وهو حاضر في الكثير من الحفلات، والسهرات، والمناسبات المختلفة ولكن هل سمعت عن أغرب نكهات الفشار حول العالم من قبل؟

هل سمعت عن اليوم العالمي للفشار

يعتبر يوم 19 يناير من كل عام هو يوم الفشار العالمي، ولكن غير النكهات المعتادين عليها هل قمت بتجربة نكهات غريبة له غير المنتشرة مثل الفشار بالكراميل، أو بالجبنة.

دعنا نحدثك أولا عن أصل الفشار، وكيف تم اكتشافه من آلاف السنين تم اكتشاف أن بعض حبات الذرة عند تعرضها للحرارة العالية قليلًا سوف تنفجر، وتكشف السويداء الأبيض الناعم كسحابة حول قشرتها.

ولم يمضِ وقت طويل حتى تم اكتشافه ليكون مسلي والأغرب من ذلك أنه تم التحدث بأنه يمكن أن يكون علاج خفيف ولذيذ.

إليك أغرب أنواع الفشار

حين نقوم بتجربة نكهات غير تقليدية للفشار ممكن أن نستخدم الزبدة بدل الزيت النباتي لإضافة نكهة مميزة، والبعض الآخر يحبه بالملح، والكثير يضيفوا الزعتر له، والبعض يضيف الجبنة، ولكن تخيل أن هناك نكهات غريبة أخرى حول العالم، ماذا تتخيل أن تكون؟

هناك فشار بطعم صلصة الجبن الأزرق، يعتبر مزيج رائع ومتناغم وغريب جدًا.

والأغرب من ذلك فشار الكرنب، أيضًا تم تنفيذه حول العالم، والكثير جربه بسبب اللون الأخضر المميز، ولكن ماذا عن الطعم لا نعلم بالطبع!!!

في كندا الكاتشب محبب لهم بشكل كبير ولكن لعلك تستغرب من أنهم أيضًا لا يكتفون بوضعه فقط عل البطاطس المقلية، والنقانق، بل أيضًأ يتم وضعه على الفشار.

لا تتعجب لو قلنا لك بأنه هناك فشار بطعم السوشي.

نكهات غريبة للفشار

الليمون منعش للغاية، ولكن هل سمعت عن فشار بطعم الليمون، ولكن عن طريقة تحضيره فإنها مختلفة كثيرًا، وهناك أيضًا فشار بنكهة البطيخ.

لا لم نتوقف عن النكهات إليك نكهات أغرب مما سبق التوت الأزرق أيضًا نكهة للفشار، وسبب ذلك بأنه ممكن أن يكون حلوًا، أو بمذاق لطيف بين الحامض والحاذق، والحلو، وممكن أن يكون حامض للغاية.

وهناك أيضًا فشار الموز، لا لم نكتفي لهنا فقط ولكن هل سمعت عن جوز الهند الأزرق هناك فشار جوز الهند الأزرق.

قد نكون أنهينا النكهات الأغرب دعنا نتحدث عن نكهات قد تكون ليست غريبة بمقدار ما سبق، هناك بطعم جبنة الكريمة، وآخر بطعم جبن البارميزان، والثوم، وهناك نكهة الفول السوداني.

إليك صور نكهات غريبة أخرى

نكهة الشوكلاتة البيضاء

نكهة فشار شوكلاتة بيضاء

نكهة أجنحة البافلو والجبنة الزرقاء

نكهة أجنحة البافلو
أقرأ أيضًا: للحفاظ على صحة قلبك عليك تناول الكستناء