كأس رابطة الأندية المصرية: فاركو يذيق الزمالك مرارة الخسارة بهدفين نظيفين

وكالات – مصدر الإخبارية 

تجرع نادي الزمالك المصري، مساء اليوم الثلاثاء، مرارة هزيمة على يد منافسه فاركو بهدفين نظيفين، في إستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم.

وسجل ثنائية نادي فاركو عبد الله بكري في الدقيقة الثالثة، وأحمد عبد العزيز “مودي” بالدقيقة 86 من ركلة جزاء، وألغى الحكم محمد الحنفي هدفاً ثالثاً لفاركو عن طريق لاعبه التونسي عزمي غومة بعد رصده متسللاً.

وبهزيمة الزمالك يرتفع رصيد فاركو بقيادة مدربه مجدي عبد العاطي إلى 3 نقاط في المركز الثاني بجدول الترتيب، وتجمد رصيد الزمالك بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون عند نقطة واحدة بالمركز السادس، والأخير.

وفي نفس المجموعة، فرض التعادل السلبي كلمته على مواجهتين، وتعادل طلائع الجيش على ملعبه جهاز الرياضة العسكري مع سيراميكا كليوباترا، وشهدت المباراة حالة طرد من نصيب التونسي سيف تقا في الدقيقة 90.

ورفع سيراميكا بقيادة مدربه هيثم شعبان رصيده إلى 4 نقاط في صدارة الترتيب، وارتفع رصيد طلائع الجيش بقيادة مدربه طارق العشري إلى نقطتين بالمركز الثالث.

وتعادل إنبي على ملعبه “بترو سبورت” مع غزل المحلة، وشهد اللقاء، طرد إيهاب سمير ظهير أيسر غزل المحلة بالدقيقة 30.
ورفع إنبي رصيده بقيادة مدربه حلمي طولان إلى نقطتين في المركز الخامس، وهو نفس رصيد المحلة رابع الترتيب بقيادة مدربه عبد الحميد بسيوني، ضمن بطولة كأس رابطة الأندية المصرية.