فصائل المقاومة بغزة تدعو لتصعيد أدوات الكفاح ضد الاحتلال

غزة- مصدر الإخبارية

شددت فصائل المقاومة الفلسطينية، الثلاثاء، على ضرورة أن يعمل أبناء شعبنا على تصعيد كل أدوات الكفاح ضد الاحتلال الإسرائيلي لحماية أهلنا في النقب، وحماية الهوية العربية الفلسطينية للأراضي المحتلة عام ١٩٤٨م.

جاء ذلك خلال اجتماع فصائل المقاومة الدوري اليوم الثلاثاء بمقر حركة الأحرار غرب مدينة غزة.

وناقشت الفصائل في الاجتماع القضايا الوطنية المستجدة على الساحة الفلسطينية.

وأكد مسؤول الدائرة الإعلامية بحركة المجاهدين مؤمن عزيز في كلمة ممثلة عن فصائل المقاومة أن الاحتلال الإسرائيلي ماضٍ في سياساته الإجرامية ضد أهلنا في الداخل المحتل، “وتتصاعد لتكشف الوجه العنصري القبيح له”.

وثمن عزيز جهود الحراك الجماهيري المستمر لأهلنا في النقب والداخل المحتل ضد سياسة التهويد التي يمارسها الاحتلال، داعيًا للتصدي لكل مشاريعه الاستيطانية والتهويدية.

ولفت إلى أن الاحتلال سيدفع ثمن اعتداءاته وجرائم مستوطنيه ضد أبناء شعبنا وممتلكاتهم في النقب والشيخ جراح، مؤكدًا أن “المقاومة ستبقى كابوساً يلاحق المحتلين الغاصبين حتى يعيش شعبنا بحياة آمنة كريمة في أرضه ودياره”.

وذكر عزيز أن استهداف الوجود الفلسطيني يأتي ضمن جريمة التطهير العرقي والتمييز العنصري التي يمارسها الاحتلال من خلال عمليات التجريف والهدم التي يقوم بها في منطقة النقب في الداخل الفلسطيني المحتل.

وأشار إلى أن أن اعتداءات الاحتلال بحق أبناء شعبنا تفضح عدوانه على الأرض والإنسان الفلسطيني، “والتي كان آخرها استشهاد أيقونة المقاومة الشعبية في الخليل الشيخ سليمان الهذالين”.

وفي سياق، منفصل، بين عزيز أن أسرانا يتعرضون لأبشع عدوان الاحتلال الممنهج، والذي تشرف عليه حكومة الاحتلال بهدف كسر إرادتهم، ولازال البطل ناصر أبو حميد يخوض معركة الكرامة متسلحا بالإرادة القوية في مواجهة مصلحة السجون.