نيمار يحدد مصيره في البقاء مع سان جيرمان ويضع شرطاً

رياضة – وكالات – مصدر الإخبارية

حدد البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، موقفه من البقاء في “حديقة الأمراء” خلال الموسم المقبل.

وكان الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، صرح مؤخرًا: “نيمار متلهف جدًا للعودة إلى برشلونة، لقد فعل الكثير من أجل ذلك، والندم أول خطوة كي يتواجد مجددًا في كامب نو.. كما أنه متأسف بسبب طريقة رحيله”.

ورد أحد ممثلي نيمار على تصريح البرغوث، قائلًا: “هذه الكلمات غير صحيحة. ميسي يتحدث عن الماضي، وليس عن الوضع الحالي”.

ووفقًا لصحيفة “ميرور” البريطانية، فإن نيمار يتطلع بالفعل للبقاء مع سان جيرمان، وتمديد عقده براتب أسبوعي يبلغ 600 ألف إسترليني.

وأشارت الصحيفة إلى أن نيمار لن يمانع في الاستمرار بحديقة الأمراء، إذا وافقت إدارة باريس على تلبية مطالبه المتعلقة بالراتب.

وأوضحت أن النجم البرازيلي سعيد بتكوين شراكة قاتلة مع زميله كيليان مبابي، ويرى نيمار حاليًا أن لا يوجد أي سبب يجعله يفكر في مغادرة بي إس جي.

يذكر أن عقد نيمار الحالي مع باريس ينتهي في صيف 2022، ولكن اللاعب يمكنه فسخ التعاقد والرحيل خلال الصيف المقبل مع دفع تعويضات للنادي الفرنسي، وفقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وفي سياق منفصل وأجرى البرازيلي نيمار دا سيلفا، جناح برشلونة الإسباني السابق وباريس سان جيرمان الفرنسي الحالي، مقابلة تليفزيونية سُئل خلالها عن أفضل خمسة لاعبين في العالم.

واستثنى جناح حامل لقب الدوري الفرنسي العديد من اللاعبين المميزين الذين تُوجوا بالعديد من الجوائز الفردية والوصول إلى القوائم النهائية لجوائز أخرى أكثر تميزًا ورونقًا كالسنغالي ساديو ماني، جناح ليفربول الإنجليزي، الذي حصل على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا وتُوج ببطولة دوري أبطال أوروبا ووصل إلى القائمة النهائية لجائزة الكرة الذهبية.

كما استبعد نيمار، الجناح البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي حافظ على عظمته الكروية لأكثر من 15 سنة، واستثنى أيضًا نفسه، مما يُشير إلى أنه يُدرك تمامًا تراجع مستواه بشكلٍ كبير بعد مغادرته برشلونة في عام 2017 وتعرضه لأكثر من إصابة قوية أبعدته عن الكثير من المباريات.