اللجنة المركزية لمنظمة التحرير

اللجنة المركزية لحركة “فتح” تقرر عقد اجتماع برئاسة عباس في هذا الموعد

رام الله – مصدر الإخبارية 

قال أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح، جبريل الرجوب، اليوم الخميس، إن اللجنة ستجتمع في الثامن عشر من الشهر الجاري برئاسة الرئيس محمود عباس.

وأضاف الرجوب في تصريح لوكالة الأنباء الرسمية “وفا”، إن الاجتماع يأتي لاستكمال نقاش الموضوعات المتعلقة باجتماع المجلس المركزي القادم والمؤتمر الثامن لحركة فتح.

وفي 21 ديسمبر من العام الماضي، عقدت اللجنة المركزية لحركة “فتح” اجتماعاً في مقر التعبئة والتنظيم بمدينة رام الله، في إطار سلسلة اجتماعات متواصلة تعقدها اللجنة.

وناقشت اللجنة خلاله، (وفقاً لوكالة الأنباء الرسمية “وفا”)، عدداً من القضايا التي تهم الشأن الفلسطيني، ومنها آخر التطورات السياسية، وملف الانتخابات المحلية، التي عقدت دورتها الأولى خلال الشهر الجاري، والجهود المتواصلة لعقد المرحلة الثانية منها المقررة في 26 آذار (مارس) المقبل.

ووفقاً لـ “وفا”، ناقش أعضاء اللجنة المركزية، التحضيرات الجارية لعقد المجلس المركزي، للخروج بتوصيات “تحافظ على مكتسباتنا وثوابتنا الوطنية”، بالإضافة إلى مناقشة عقد المؤتمر العام الثامن لحركة فتح، والجهود الجارية لعقده في موعده المحدد باعتباره “رافعة وطنية للمشروع الوطني”.

وتطرق الاجتماع، إلى “جملة من القضايا التي تؤدي لتوحيد البيت الفلسطيني، من بينها الحوار الوطني وحرص حركة فتح على استمراره ونجاحه، بما يدعم صلابة الموقف الفلسطيني وقوته في وجه التحديات المحدقة بالقضية الفلسطينية”.

جدير بالذكر أن اجتماعات اللجنة المركزية لحركة فتح ستستمر، بهدف إقرار ما يسمى بـ “رؤية استراتيجية توافقية للحركة، في مواجهة مجمل التحديات في هذه المرحلة الصعبة المصيرية”.

Exit mobile version