بعد نجاح أغنيته.. بطل الغزالة رايقة يتعاقد على أعمال جديدة

فنمصدر الإخبارية

تواصل أغنية “الغزالة رايقة” انتشارها الكبير وسط مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تجاوز عدد مشاهداتها على اليوتيوب أكثر من (42) مليوناً، فيما أصبح مؤدي الأغنية يوسف صلاح، وجهاً مشهوراً في مصر والعالم العربي.

حقق الطفل يوسف صلاح نجاحاً كبير في الفترة الأخيرة، خاصة بعد فيلم من أجل زيكو، الذي يتم حاليا عرضه في دور العرض السينمائي، وهو إخراج بيتر ميمي وبطولة كريم محمود عبدالعزيز و منة شلبي.

بعد أن استطاع يوسف اثبات نفسه، آمن المخرج بيتر ميمي بموهبته حتى أنه تعاقد على عملين آخرين معه وهو مسلسل الجسر بطولة نيللي كريم وعمرو سعد .

وتعاقد معه أيضاً على مسلسل الاختيار 3 بطولة كلاً من كريم عبدالعزيز ، ياسر جلال ، أحمد السقا، أحمد بدير، وباقة أخرى من النجوم .

في لقاء له مع ET بالعربي تحدث الطفل يوسف صلاح عن كواليس اختياره لدور البطولة في فيلم “من أجل زيكو”، وقام بإعادة تمثيل المشهد الذي قدمه في تجارب الأداء، والذي كان سبباً في نيل إعجاب المخرج بيتر ميمي به على الفور.

وقد قدم يوسف في تجربة الأداء مشهداً لـ”لطفي الحراق” الذي يلعب دوره كريم محمود عبد العزيز في المسلسل الكوميدي “هوجان” الذي تم عرضه في 2019. ولم يكن يوسف آنذاك يعلم أن كريم محمود عبد العزيز سيكون بطل فيلم “من أجل زيكو”.

وعن أدائه لأغنية “الغزالة رايقة”، علق بأنه لم يكن هو من غنى الأغنية إذ كانت بصوت الطفل محمد أسامة، أما هو فقد مثل تأديتها فقط على المسرح.

ويحكي الفيلم الذي بدأ عرضه في دور السينما في 5 يناير/كانون الثاني 2022، قصة عائلة مصرية بسيطة، يحظى ابنهم الصغير “زيكو” بفرصة للمشاركة في مسابقة “أذكى طفل في مصر”، لينطلقوا معاً في رحلة من أجل حضور المسابقة، ويتعرضوا خلال هذه الرحلة التي تمتد على مدار يومين للعديد من المفارقات والمواقف الكوميدية.

الفيلم من بطولة كريم محمود عبدالعزيز، ومنة شلبي، وعمرو عبدالجليل، ومحمود حافظ، وإسعاد يونس، ويوسف صلاح، وتأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.