شبكة مصدر الاخبارية

العمل الحكومي في غزة تتخذ قرارات عقب جلستها الأسبوعية اليوم

12 يناير 2022 09:42 م
FacebookX (Twitter)WhatsApp
غزة _ مصدر الإخبارية
أصدرت لجنة متابعة العمل الحكومي في غزة، مساء الأربعاء 12 يناير 2022، عدد قرارات في ضوء جلستها الأسبوعية التي عقدتها اليوم.واطلعت اللجنة على التقارير الإدارية والمذكرات الإيضاحية المقدمة من المؤسسات الحكومية، وأقرت محاضر اجتماعات كل من: لجنة الشئون الإدارية، ولجنة البنية التحتية، ولجنة الابتعاث والتدريب المركزية.

طالع أبرز القرارات:

العمل الحكومي
FacebookX (Twitter)WhatsApp

المقالات المرتبطة

تابعنا على فيسبوك