a4a image
الهيئة الفلسطينية

بلدية غزة تقرر منح خصومات مالية للقطاع السياحي عن عام 2022

غزة _ مصدر الإخبارية

أعلنت الهيئة الفلسطينية للمطاعم والفنادق والخدمات السياحية اليوم الأربعاء، عن قرارات جديدة اتخذتها رئاسة بلدية غزة تقديراً منها للمنشآت السياحية الملتزمة بتسديد الفاتورة الشهرية.

وأوضحت الهيئة أنه بموجب هذه القرارات سيتم تقديم خصومات تصل قيمتها 50% للمنشآت السياحية بالقطاع ، عن رسوم الصرف الصحي و النظافة للعام 2022 .

وأشارت إلى أن هذه الخصومت ستتم عبر الهيئة الفلسطينية للمطاعم والفنادق والخدمات السياحية، من خلال كتاب خطي رسمي بذلك.

من جانبه عبر رئيس الهيئة الفلسطينية للمطاعم السيد عبدو غنيم، عن شكره لرئيس بلدية غزة والمجلس البلدي على ما قدموه من خطوات للتخفيف عن واقع القطاع السياحي الصعب في غزة، مشددا على أهمية هذه التسهيلات في دعم صمود مؤسسات القطاع السياحي في ظل ما تعيشه من ظروف صعبة ومفصلية.

من جهتها ثمنت نائب رئيس الهيئة السيدة ايمان عواد التجاوب السريع والمهم من إدارة بلدية غزة مشددة على أهمية التعاون والعمل المشترك للحفاظ على القطاع السياحي، موجهة الشكر لرئاسة البلدية ومجلسها البلدي، ممثلة بالدكتور يحيى السراج، والسيد نضال أبو زيد رئيس قسم التسهيلات، على ما بذلوه من جهد وعمل مشترك للوصول الى هذه التسهيلات المقدرة لدى القطاع السياحي.

ودعت عواد كافة بلديات قطاع غزة لتقديم التسهيلات للمنشآت السياحية كلٌ حسب نطاق نفوذه، والتأسيس لعلاقات عمل وتعاون مشترك بين مؤسسات القطاع السياحي وكل البلديات في قطاع غزة.

Exit mobile version